ياجور يقود الرجاء للفوز على الجديدة

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز (4-2)، في المباراة التي خاضها أول أمس الأربعاء، أمام الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الـ 15 من البطولة الإحترافية لاتصالات المغرب
وسجل أهداف فريق الرجاء البيضاوي كل من محسن ياجور (د7 و83 و90 ) وإبراهيما نياسي (د54)، فيما وقع هدفي الدفاع الجديدي اللاعبان شعيب المفتول (د41) وسايمون سوفا (د 76)، علما أن الأخير ضيع ضربة جزاء (د 81).
أعرب يوسف السفري، المدرب المؤقت لفريق الرجاء البيضاوي، عن سعادته، بعد الفوز أمام الدفاع الحسني الجديدي، في مباراة شهدت سيناريوهات مثيرة ومشوقة.
وأضاف السفري في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن مواجهة اليوم أمام الدفاع الحسني الجديدي كانت مثيرة ومشوقة، ومشيدا في نفس السياق، بالمستوى الذي قدمه محمد بوعميرة الذي قاد النادي لتحقيق انتصار ثمين.
وأضاف المدرب المؤقت، أن المجموعة عرفت كيف تعود من الجديدة بنتيجة جيدة، في ظل الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق، خاصة بعد الاستغناء عن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.
وختم السفري حديثه أمام ممثلي وسائل الإعلام قائلا، “أشكر اللاعبين على قتاليتهم وردة فعلهم بعد أن أضاع الفريق فرصة التقدم في اللقاء.. ضربة جزاء الضائعة هي نقطة تحول المباراة”.
ومن جانبه، اعترف هوبير فيلود، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، بقوة منافسه الرجاء البيضاوي، بعدما تمكن من استغلال آخر دقائق المباراة، لخطف كان في المتناول.
وأوضح فيلود في نفس الندوة الصحفية، أن المباراة تعتبر من أفضلها التي خاضها، منذ أن تعاقد معه خلال شهر نونبر الماضي، مؤكدا أنها عرفت القوة والندية والتشويق إلى غاية أن أعلن الحكم رضوان جيد نهايتها .
وأشاد مدرب الدفاع الجديدي، بأداء لاعبيه أمام الرجاء، مختتما بالقول، “كان بإمكاننا تحقيق نتيجة الفوز، غير أن الفريق الخصم، كان الأكثر استثمارا لفرص التهديف، إذ خلق 5 محاولات، وسجل منها 4 أهداف”.
وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق الرجاء البيضاوي من المركز الخامس إلى الثالث بمجموع 24 نقطة، مع مباراة ناقصة، في حين، بقي في المركز السادس بمجموع 20 نقطة، إلى جانب فريقي نهضة بركان، المنهزم أمام مضيفه نادي سريع وادي زم (2-1) واتحاد طنجة الفائز خارج ميدانه على اتحاد الفتح الرياضي (2-0).

> عادل غرباوي

Related posts

Top