الرجاء – اتحاد جدة.. مباراة اللقب والظفر بـ 6 ملايير سنتيم

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، أمام اتحاد جدة السعودي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وسيعمل النادي الأخضر بقيادة المدرب التونسي لسعد جردة الشابي على البحث عن تتويج جديد، بعد اللقب الأول الذي حققه على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، عندما قهر في النهائي شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لواحد.

وترغب كل مكونات الرجاء في التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية البطلة، في وقت يحتاج المكتب المسير برئاسة رشيد الأندلسي إلى قيمة الجائزة المالية التي تقدر بـ 6 ملايير سنتيم، حسب ما أعلن عنه رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم.

وستتوجه الأنظار صوب اللاعب سفيان رحيمي الذي يخوض آخر مبارياته رفقة الرجاء هذا الموسم، قبل شد الرحال صوب الإمارات العربية المتحدة، للانتظام في تداريب العين الإماراتي.

ولن تكون المواجهة بالسهلة أمام اتحاد جدة الذي يملك فريقا متكاملا، على رأسهم الدولي المغربي السابق كريم الأحمدي، الشيء الذي سيجعل المنافس السعودي يقف ندا قويا لأبناء مدينة الدار البيضاء.

وسيبدأ المدرب التونسي المواجهة بالاعتماد على كل من سفيان رحيمي، ومحسن متولي وعبد الإله الحافيظي، إضافة إلى محمود بنحليب في خط الهجوم، في وقت سيقحم لاعبيه الأساسيين اللذين خاضوا أغلب مباريات الموسم الكروي الماضي.

عادل غرباوي

Related posts

Top