الأندلسي يتحدث عن أزمة الرجاء المالية

أكد أنه تم تجديد عقد المدرب لموسم إضافي

أكد رشيد الأندلسي رئيس فريق الرجاء البيضاوي في حديث لإذاعة “إم إف إم”، أول أمس الأحد، أن الأزمة المالية التي يعاني منها الرجاء لأكثر من 7 سنوات، انتهت رسميا وذلك بعد الفائض الذي حصده الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي.

وبلغت مداخيل فريق الرجاء، 13 مليار ونصف مليار سنتيم في ظرف وجيز، بعد تتويجه بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وكأس الكونفدرالية الإفريقية في نسخته الأخيرة.

وفي حديثه على عقد لسعد جردة الشابي مدرب الفريق، أكد الاندلسي، أن عقد المدرب ثم تجديده تلقائيا للموسم إضافي بعد وصوله للأهداف المسطرة، وهي الفوز بكأس العرب، كأس الكاف وضمان المشاركة بعصبة الأبطال الإفريقية للموسم القادم.

واستفادة إدارة الرجاء برئاسة رشيد الاندلسي من منحة التتويج بلقب كأس محمد السادس الذي بلغت قيمتها 6 ملايير سنتيم، ومداخيل لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية التي توج به على حساب شبيبة القبائل الجزائري وقيمتها مليار و250 مليون سنتيم، بالإضافة إلى 6 ملايير سنتيم في صفقة بيع بين مالانغو وسفيان رحيمي إلى الإمارات (الأول إلى الشارقة والثاني إلى العين)، ومبلغ 250 مليون سنتيم منحة الجامعة، بعد احتلاله المركز الثاني في البطولة الوطنية الاحترافية التي توج بها الوداد.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي توج باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الاتحاد السعودي بالضربات الترجيحية (4-3)، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل (4-4)، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

بيان اليوم

Related posts

Top