الرجاء يفوز على وجدة ويطارد الوداد في الصدارة

تغلب فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق مولودية وجدة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الاثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي الرجاء كلا من سفيان بنجديدة (د 56) ومحسن متولي (د 67).
ورفع فريق الرجاء رصيده إلى 43 نقطة إلى جانب الوداد في المركز الأول، فيما ظل مولودية وجدة في المركز الـ 15 برصيد 21 نقطة.
وفي الموسم الماضي، تفوق الرجاء على مولودية وجدة في الدورة الثالثة بثلاثية نظيفة وبهدفين دون رد في الدورة الـ 18.
وفي الدورة الـ 22، يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا على الفتح الرباطي، فيما يواجه مولودية وجدة مضيفه الشباب الرياضي السالمي برسم الدورة الـ 23.
إلى ذلك، شدد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على ضيفه المولودية الوجدية، في المواجهة التي جمعتهما أول أمس الاثنين.
وتأسف رشيد الطاوسي لعدم قدرة فريقه على تسجيل الأهداف خلال الجولة الأولى من المواجهة، رغم الفرص العديدة التي خلقها هجوم الفريق الأخضر، معتبرا أن عمله ونجاحه خلال شهر ونصف من تصحيح المنظومة الدفاعية، يفرض عليه الاشتغال مستقبلا لتحسين النجاعة على مستوى خط هجومه.
ونوه الطاوسي من خلال تصريحات له بعد المواجهة المذكورة، بردة فعل لاعبيه أياما قليلة بعد إقصائهم من دوري أبطال إفريقيا، وأن رغبتهم في الفوز وإسعاد الجماهير الرجاوية تحققت بفضل لاعبيه الشباب، الذين وقعوا على مباراة مميزة وفق تعبير مدرب الرجاء.
وختم الطاوسي حديثه قائلا، “انتقادات جمهور الرجاء استقبلناها بروح إيجابية.. دوره يبقى مهم بالنسبة لنا، بدليل حضوره القوي ودعمه الذي لم يتوقف في المباراة”.

بيان اليوم

Related posts

Top