رحيمي يسجل “هاتريك” أمام الهلال بدوري أبطال آسيا للنخبة

صرح الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي لكرة القدم، بأن فريقه خسر 3 نقاط فقط، وليس نهائي البطولة، بعد الهزيمة بخمسة أهداف مقابل أربعة أمام ضيفه الهلال السعودي، أول أمس الاثنين، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال رحيمي في تصريحات إعلامية بعد المواجهة، “الحمد لله على كل حال، قدمنا مستوى جيدا في المباراة، لكننا نتحمل مسؤولية بعض الأهداف التي استقبلتها شباكنا”.

وأضاف الدولي المغربي “لا يحق لفريق من قيمة العين أن تستقبل شباكه 5 أهداف، لكن في الأخير خسرنا 3 نقاط وليس النهائي”، في إشارة إلى الفوز على الهلال في نصف نهائي المسابقة الموسم الماضي.

وشدد على أن الهزيمة تبقى واردة في كرة القدم، مشيدا بالأداء الذي قدمه فريقه وبالدعم الجماهيري الكبير من مناصريه.

وسجل رحيمي 6 أهداف في شباك الهلال خلال 3 مباريات، وتحصل على 3 ركلات جزاء، وبلغت نسبة ترجمته الفرص إلى أهداف 43%، حسب شبكة “سوفا سكور”.

كما احتاج أفضل لاعب في آسيا الموسم الماضي إلى 2.3 تسديدة لتسجيل كل هدف، وصنع 3 فرص للتسجيل لزملائه، وحصل على تقييم بلغ 8.7 خلال المباراة الأخيرة.

ودون رحيمي 9 أهداف هذا الموسم بقميص العين في جميع المسابقات، منها 4 أهداف في دوري أبطال آسيا، وجدد عقده مع الفريق إلى غاية صيف سنة 2028.

وحصل اللاعب المغربي على أعلى درجة تنقيط بين كل لاعبي الفريق الإماراتي في المباراة بـ8.8، وذلك بعدما بصم على مستوى جيد.

وسجل سفيان رحيمي في مواجهة الهلال السعودي  “هاتريك” في الدقائق الـ 39 و67 و90+6.

ومن جانبه، أشاد هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي، بالأداء الذي قدمه لاعبه الدولي المغربي سفيان رحيمي، في المباراة التي انهزم فيها النادي الإماراتي أمام الهلال السعودي (4-5)، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة: “رحيمي يستحق كل ما يحققه، هو لاعب مجتهد ويستحق الوصول.. أنا فخور برحيمي، ويجب أن نبقيه في هذا الوضع وأن نقدم له الدعم اللازم”.

Top