OPPO تفتتح مركزا جديدا لخدمة العملاء في المغرب

أعلنت الشركة الرائدة في السوق العالمية للهواتف المحمولة، عن إنشاء مركزها الجديد للخدمة في الرباط. في المغرب، وتتوفر OPPO على مركزين لخدمة العملاء في مناطق مختلفة.
وتواصل OPPO توسيع مراكز خدمتها، بهدف تزويد المستخدمين بأحدث المنتجات وأفضل الخدمات وتمكينهم من تحسين حياتهم من خلال التكنولوجيا. يقدم مركز خدمة العملاء الجديد بالرباط كما مركز الخدمة بمراكش، ميزة جديدة تتمثل في بيع مجموعة مختلفة من الهواتفOPPO ، مثلReno6 Z 5G ، فضلاً عن بيع ملحقات إنترنت الأشياء IoT. فضلا على ذلك، يقدم هذا المركز خدمة ما بعد البيع لمساعدة المستخدمين على حل مشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم المتنوعة بشكل متزايد خلال استعمالهم اليومي للهاتف.
ويمكن للعملاء الراغبين في شراء هاتف OPPO Reno6 Z 5G الجديد المتوفر في مركز خدمة الرباط ومراكش، الحصول على بطاقة حصرية مجانًا والاستمتاع بخدمات خاصة، بما في ذلك: الاستبدال المجاني للفيلم الواقي مرتين في السنة (اختر بين فيلم حماية الشاشة أو غطاء خلفي بلاستيكي)، خدمة إصلاح مجانية من الباب إلى الباب (مرة واحدة في السنة) وهي خدمة مجانية لاستلام وتوصيل الهاتف بغرض إصلاحه، خصم 10٪ على الإصلاحات خارج الضمان، وهاتف بديل حصري.
توفر OPPO خدمات سهلة الاستخدام ومريحة واحترافية. يمكن للعملاء زيارة مركز خدمة العملاء في الرباط وطلب الاستشارة، أو تلقي المساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها. زيادة على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من العمالة وتحديث البرامج وخدمة الشحن مجانًا في هذا المركز.
اليد العاملة مجانية: لا داعي للقلق بشأن فرض رسوم على تكلفة العمالة في مراكز خدمة OPPO المعتمدة.
تحديث مجاني للبرنامج: دعم مجاني لتحديث البرامج تقدمه مراكز خدمة OPPO لضمان بقاء هاتفك الذكي في أحدث وضع.
الشحن المجاني: استمتع بخدمة الشحن المجاني للهاتف المحمول في أي مركز خدمة OPPO.
بالإضافة إلى حقوق الخدمة العامة المقدمة لتلبية الاستخدام اليومي للعملاء، تفخر OPPO بإطلاق “يوم خدمة OPPO” الخاص أيام 09 و10 و11 من كل شهر في مركز خدمة العملاء بالرباط.
خلال هذا الحدث، يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة تعقيم الهاتف المجانية، وساعات طويلة من الخدمة، وخصم حصري بنسبة 10٪ إلى 30٪ على إصلاح الهاتف، وخصم 10٪ على أكسسوارات الهاتف.
في خضم توسيع شبكة مراكز الخبرة والخدمة في المغرب، تقدم العلامة التجارية خدمات فريدة، مثل خدمة “الإصلاح السريع لمدة ساعة” التي تتيح للمستخدمين إصلاح هواتفهم في ساعة واحدة أو أقل. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين حل مشاكلهم المتعلقة بالهاتف في وقت قصير.
تواصل OPPO بدل جهد اكثر فيما يخص الجودة والتصميم، وتواصل توسيع شبكتها من مراكز خدمة العملاء في المغرب ، حيث تقدم منتجات وتجارب تركز على الأشخاص, تتجاوز توقعات العملاء وتمكن المستخدمين من تحسين حياتهم من خلال التكنولوجيا.

بخصوص: (OPPO)

تعتبر (OPPO) علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها (Smiley Face) سنة 2008، سعت OPPO جاهدة لإيجاد التناغم المثالي بين الجمالية والتكنولوجيا المبتكرة. وحاليا، تقدم (OPPO) مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية، والتي تتربع على رأس قائمتها سلسلة (Find) وسلسلة (Reno).
وبالإضافة إلى الأجهزة، توفر (OPPO) لمستخدميها نظام تشغيل (ColorOS) وخدمات الأنترنت مثل (OPPO Cloud) و(OPPO +). للإشارة، تتواجد (OPPO) في أكثر من 50 دولة ومنطقة، وتتوفر على ستة معاهد للبحث وخمسة مراكز للبحث والتطوير حول العالم، بالإضافة إلى مركز دولي للتصميم في لندن. يلتزم أكثر من 40،000 من موظفي OPPO على ابتكار حياة أفضل لفائدة زبائنها في جميع أنحاء العالم.

Related posts

Top