الدفاع الجديدي يلعب ورقة التعاقد مع المواهب الشابة

يبدو أن مجيء عبد الحق بنشيخة قد كان طالع يمن بالنسبة لبعض العناصر الشابة التي ظلت إلى وقت قريب خارج مفكرة المدربين الذين تعاقبوا على تدريب فارس دكالة، إذ لم يتوان ولو لحظة في إعطاء الفرصة لبعض عناصر الفريق الرديف، قصد البرهنة على أحقيتها في حمل قميص الفريق الأول بالمدينة .
ومن خلال المباريات الإعدادية الأخيرة، قد وقف الإطار الجزائري على مؤهلات كل من رضا الخميدي الذي سطع نجمه خلال الوديات السابقة وسجل أهدافا رائعة، شأنه في ذلك شأن زميله هداف الفريق الرديف حمزة الدرعي، لاعب المنتخب المغربي لأقل من عشرين سنة.
وأخذا بتوصية المدرب بنشيخة، سارع مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي إلى التعاقد مع المهاجمين الواعدين رضا الخميدي وحمزة الدرعي لمدة خمسة مواسم، بعدما أبان اللاعبان عن علو كعبيهما خلال المحكات التجريبية الأخيرة.
هذا، ومن المنتظر أن يتم بحر هذا الأسبوع تقديم الثنائي الجديدي الواعد لوسائل الإعلام الوطنية والمحلية – عن بعد- ضمن الدفعة الثانية من اللاعبين الجدد، الذين ضمنوا مكانتهم ضمن اللائحة الرسمية لفارس دكالة التي سيعلن عنها المدرب في الأيام القليلة المقبلة.
ويسعى بنشيخة إلى إرجاع الهبة للفريق الدكالي الذي قدم موسما للنسيان، بعدما إختتم بطولة الموسم الفارط وسط الترتيب.
وفي إطار إستعداداته تمكن فارس دكالة من تحقيق الفوز على فريق الاتحاد البيضاوي بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، السبت الماضي، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وسجل للفريق الجديدي كل من المهاجم، ياسين الذهبي، في الدقيقة 69 فيما سجل اللاعب، رضا لخميدي، هدف الدفاع الجديدي الثاني، قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.
جدير بالذكر أن فارس دكالة ومنذ التحاق الإطار الجديد-القديم بنشيخة قد خاض خمس مباريات ودية، إستطاع خلالها أن يجرب مجموعة من العناصر لأخذ صورة نهائية عن اللائحة النهائية التي سيدخل بها غمار منافسات البطولة الإحترافية ابتداء من رابع من شهر دجنبر المقبل.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top