سريع وادي زم يتعاقد مع المدرب فؤاد الصحابي

أكدت مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، أن فريق سريع وادي زم الممارس بالبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، قرر توقيع عقد رسمي رفقة الإطار الوطني فؤاد الصحابي إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.
وإلى حدود الساعة، لم تنشر الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أي خبر يشير إلى هذا التعاقد الأخير للرئيس أمين نوارة الذي يرغب من وراءه العودة لتحقيق النتائج الإيجابية، قبل بداية الشطر الثاني من البطولة.
وسارعت إدارة ممثل مدينة وادي زم، لامتصاص غضب الجماهير والأنصار بعد الهزيمة المذلة أمام حسنية أكادير بثلاثة أهداف لواحد، الجمعة الماضية، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة برو.
ويعتبر الصحابي ثاني مدرب يشرف على سريع وادي زم، بعد يوسف فرتوت الذي أقلي من منصبه بسبب سوء النتائج المحققة خلال الدورات الأولى، حيث يحتل في الفترة الآنية المركز قبل الأخير في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 8 نقاط.
إلى ذلك، احتجت جماهير فريق سريع وادي زم، أول أمس الأحد، على إدارة الفريق خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها أمام الملعب البلدي بمدينة وادي زم، للتنديد بالوضعية المزرية التي بات يعيش على وقعها الفريق الوادزمي خلال الموسم الكروي الجاري .
رفعت جماهير سريع وادي زم الغاضبة من المكتب المسير لفريقها شعارات ولافتات عبرت من خلالها عن استيائها العميق إزاء الوضعية المزرية التي يمر منها فريق وادي زم، مطالبة برحيل المكتب المسير الحالي برئاسة أمين هوارة، وبشكل أكبر نورالدين هيشامي، الكاتب الاداري للفريق، الذي حمل مسؤولية القرارت الكارثية التي أوصلت الفريق لاحتلال المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي .
وجاءت مطالب الجماهير برحيل المكتب المسير الحالي، بعدما حصد سريع وادي زم مجموعة من النتائج السلبية في البطولة الاحترافية “إينوي”، آخرها الهزيمة القاسية أمام حسنية أكادير، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، برسم منافسات الجولة العاشرة، ما جعل الفريق يتراجع إلى المركز ما قبل الأخير، برصيد 8 نقاط.

عادل غرباوي

Related posts

Top