صابر يكشف سبب خلافه مع غاريدو وفاندربروك

كشف الإطار الوطني عبد الإله صابر، المساعد السابق بفريق الوداد البيضاوي، تفاصيل خلافه مع المدربين الإسباني خوان كارلوس غاريدو والبلجيكي سفين فاندربروك.

وقال صابر في تصريحات صحفية، “بالنسبة لغاريدو، لم يكن بيني وبينه أدنى مشكل، وحتى إقتراحاتي التقنية كنت أقدمها له بطريقة حبية، لكونه هو صاحب القرار، سواء على مستوى التغييرات أو الاعتماد على اللاعبين الأساسيين، لم أتدخل أبدا بطريقة سلبية، دائما كنت أخبره بما يلزم القيام به، والله شاهد على ما أقول”.

واعتبر نفس المتحدث قائلا، “المشكل الذي وقع لي معه حدث في الملعب، وفي الحصة التدريبية، أخبرت المدرب غاريدو وأمام جميع اللاعبين بأن لاعبا يحمل رقك 39 يتميز بالخطورة في تسديد ضربات الزوايا وعليهم الإحتياط”.

واستطرد الإطار الوطني، “تفاجأت بالمدرب يصيح ويطلب مني الصمت، ولعل ما قلته حدث في الشوط الثاني من مباراة الوداد وسيمبا وحدث شنآن بين الحارس مطيع والمهاجم سامبو، إثر زاوية لسيمبا، وهو الأمر الذي نبهت له في الحصة التدريبية”.

وبخصوص خلافه مع فاندربروك، أوضح صابر، “كنت قد غادرت الوداد بعد خلافي مع غاريدو وغبت عن مباراة سيمبا، عاد مسؤولو الوداد للاتصال بي مجددا للعودة ومساعدة المدرب الجديد.”

وتابع قائلا، “بالأمس كان يوم وراحة وعدنا اليوم للتحضير لمباراة صن داونز، واتفقنا على الساعة التاسعة صباحا، شخصيا كنت بالملعب في الساعة الثامنة وخمسين دقيقة، والمدرب لم يأت بعد بحضور مراقب الملعب، ومساعد المدرب، ومحلل الفيديو ومدرب الحراس، وبما أن المدرب لم يأت بعد دخلنا المستودع وغيرنا ملابسنا للإنطلاق في العمل”.

وزاد المدرب المساعد بالقول، “عندما التحقت بالجميع بالمكتب كانت الساعة تشير إلى التاسعة ودقيقة واحدة، إذا بالمدرب يصرخ في وجهي من دون أن يرد السلام ويقول لي عليك بالحضور في الساعة التاسعة، والحقيقة الساعة كانت تشير إلى التاسعة ودقيقة واحدة، ضبطت أعصابي والتزمت الصمت”.

وأضاف قائلا، “بعد أن انتهى حديثه مع باقي أفراد الطاقم سألني هل تابعت بعض المباريات.. أجبته بأنني فعلا شاهدت مباريات شباب بلوزداد والأهلي، وبعد ذلك استفسرته عما بدر منه حول التوقيت، وقلت له بأنني جئت قبله بعشر دقائق، وطريقته في الحوار معي كانت مستفزة ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نشتغل بهذه الطريقة”.

وختم حديثه، “بنعبيشة لم يكن حاضرا.. غادرت المكان، وقدمت توضيحات لمسؤولي الفريق فيما حدث ووافقوا على قرار رحيلي، هذا كل ما في الأمر وهناك شهود على هذه الواقعة”.

جدير بالذكر، أن المكتب المسير لفريق الوداد قد عين موسى نضاو، مساعدا مدربا في مكان عبد الإله صابر، لمرافقة البلجيكي سيفين فاندربروك في التداريب والمباريات الرسمية، للموسم الرياضي الحالي.

بيان اليوم

Related posts

Top