عموتة: التعادل السلبي نتيجة ملغومة..

قال الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ان نتيجة التعادل السلبي التي انتهت بها المباراة الاي تعادل فيها أمام منافسه اتحاد العاصمة لحساب ذهاب دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية تبقى ملغومة.
وقال عموتة في الندوة الصحافية التي تلت المباراة إن فريقه ساير المباراة بشكل جيد ونجح في الحد من خطورة لاعبي أجنحة دفاع اتحاد العاصمة وومهاجمي الفريق الجزائري.
وأضاف عموتة في ذات التصريح أن أرضية ملعب 5 جويلية لم تخدم لاعبي فريقه، الذي يضم لاعبين مهاريين يجيدون اللعب على أرضية جيدة لإبراز إمكانياتهم على حد تعبيره .
وأرجع عموتة سبب إدخال بإسماعيل الحداد كبديل، إلى الحالة البدنية للاعب الذي خاض حصة تدريببة واحدة فقط رفقة اللاعبين بالجزائر، مسددا أن الطاقم الطبي سيخضع اللاعب للعلاج الأسبوع المقبل حتى يستعيد كامل جاهزيته .
كما تأسف مدرب الوداد الرياضي، لعدم نجاح لاعبيه في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف للعودة بنتيجة أفضل من الجزائر، مؤكدا أن الملعب كان سيئا، ولم يسمح للاعبيه بلعب كرة جيدة، خاصة أن لديهم مؤهلات تقنية جيدة، مضيفا أن المباراة كانت تكتيكية.
وأبدى عموتة ارتياحه لأداء لاعبيه خاصة في خط الدفاع، إذ عرف لاعبيه حسب قوله، كيف يجرون إيقاع الفريق الجزائري، ويمتصون الضغط الكبير الذي حاول لاعبو اتحاد العاصمة ممارسته عليهم.
واعتبر مدرب الوداد، أن مباراة العودة ستكون صعبة، بالنظر إلى نتيجة الذهاب، إذ أوضح أن الهدف الأول في مباراة الإياب هو عدم تلقي أي هدف من قبل الفريق الجزائري، خاصة أن الفريقان تعرفا على بعضهما البعض، وكل فريق يعرف حاليا مكامن قوة وضعف الفريق الآخر.
وبخصوص الغيابات أوضح المدرب الودادي، أنه سيستعيد لاعبه المصابين قبل مباراة الإياب، كما أنه سيحاول إجراء استغلال إيقاف الدوري الاحترافي لإجراء مباراة ودية للرفع من تنافسية لاعبيه.
قال بول بوت مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، إن فريقه واجه منافسا قويا بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مبرزا إن فريقه واجه صعوبات في فرض أسلوب لعبه بسبب سوء أرضية ملعب خامس يوليوز الذي احتضن المباراة، مشيرا إلى أنه كان يتخوف من سرعة لاعبي الوداد في المرتدات وهو ما خلق لهم بعض المتاعب.
وشدد بوت على أن مباراة الإياب ستكون قوية بحكم أن الوداد سيستضيف بملعبه، مشددا على أنه لا يهاب الضغط الجماهيري بحكم أنه ألف اللعب في ملاعب القارة السمراء.

Related posts

Top