مباراة 6 نقاط بين الماص ومولودية وجدة

يستقبل فريق المغرب الفاسي ضيفه مولودية وجدة، مساء يوم غد الأحد، في مباراة مؤجلة بـ 6 نقاط للفريقين برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني.
وتم تأجيل هذه المباراة بسبب مشاركة المغرب الفاسي (بطل كأس العرش) في كأس الاتحاد الإفريقي، والتي تأهل إلى دور الـ 16 مكرر، حيث سيواجه فريق الفتح الرباطي.
ويبحث الماط تحت قيادة مدربه طارق السكتيوي، عن تجاوز الهزيمتين الأخيرتين أمام الرشاد البرنوصي بهدفين لهدف واحد وأمام اتحاد سيدي قاسم بهدف نظيف.
وستكون ثلاث نقاط على أرضه كفيلة بأن ترتقي بكتيبة “النمور الصفر” إلى المركز الرابع مناصفة مع سريع واد زم برصيد 33 نقطة مع مباراة أخرى ناقصة للماص ضد اتحاد أيت ملول.
كما يسعى المغرب الفاسي إلى تحقيق المصالحة مع الجماهير مما فوت عليه عدة نقاط، ليتسع معها فارق النقاط مع فرق الصدارة ويتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثامن.
وأدخل هاته النتائج الجمهور الفاسي في مرحلة الشك اتجاه قدرة فريقها، خاصة أنها تمني النفس في عودته للبطولة الاحترافية الموسم القادم خاصة بعد تألقه محليا وقاريا في الأشهر الأخيرة.
من جهته، تحدو فريق مولودية وجدة رغبة جامحة في الانقضاض على النقاط الثلاثة أو تحقيق نتيجة إيجابية تبقي كامل حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود لقسم النخبة.
بيد أن “سندباد الشرق” لم يذق طعم الانتصار في آخر خمس جولات، حيث حقق ثلاث تعادلات و هزيمتين، ليتموقع في الرتبة السابعة برصيد 31 نقطة بفارق نقطة عن الماص.
 حمزة عريان الراس

Related posts

Top