مدرب فريق رجاء بني ملال محمد مديحي لـ”بيان اليوم”

أكد مدرب فريق رجاء بني ملال محمد مديحي أن فريقه غير راض عن وضعيته بعد تأكد نزوله إلى بطولة القسم الثاني، مبرزا أن الرجاء الملالي يسعى لتحسين ترتيبه بالبطولة الاحترافية والتخلص من المركز الأخير.
وأوضح مديحي في حوار أجرته معه بيان اليوم، أن رجاء بني ملال لا يقدم أداء محترما في المباريات الأخيرة بسبب غياب الضغط والحافز، رغم أن النتائج المسجلة لا تتماشى مع المستوى الذي يقدم الفريق الأخضر.
وأشار مديحي إلى أن الرجاء الملالي يعاني من مشاكل لا تعاني منها أندية الصفوة، مبرزا أن أبرزها يبقى اللعب خارج مدينة بني ملال بسبب أشغال الإصلاحات التي انطلقت قبل بداية الموسم ولم تنته بعد.
واعتبر مديحي أن رجاء بني ملال تنتظره مواجهات صعبة ضد فريقي أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد، مشددا على أن فريقه يطمح لكسب نقاط تخلصه من المركز الأخير الذي يقبع فيه منذ بداية البطولة.
واختتم مديحي حديثه بالاعتذار لكافة مكونات الرجاء الملالي، واعدا الجمهور بتحقيق العودة إلى البطولة الاحترافية الموسم المقبل خاصة في ظل العودة إلى الملعب البلدي وتوفر الإمكانيات المادية.

> الرجاء الملالي يقدم مردودا محترما رغم وجوده في الرتبة الأخيرة وبات مرشحا كبير للنزول إلى بطولة القسم الثاني، كيف ذلك؟
< للأسف بعض المحللين يبررون المردود الجيد لفريقنا في الدورات الأخيرة بكون الفريق لا يعاني من الضغط ويلعب من أجل إتمام مشوار منافسات البطولة الاحترافية. وهذا الأمر غير صحيح لأن رصيدنا لا يتجاوز 11 نقطة ورتبتنا المتأخرة غير مرضية بالنسبة إلينا. نحن لا ننكر أننا نازلون إلى القسم الثاني والوضع غير مقبول لدى مكونات فريقنا، ونشتغل بجدية لتقوية رصيدنا وتحسين مرتبتنا والتخلص من أسفل الترتيب. نمارس الضغط على لاعبينا لتقديم مستوى جيد ويتابع الجميع قيمة الأداء الذي نقدمه في المباريات رغم تواضع النتائج وذلك بشهادة الجميع.

> رجاء بني ملال يعتمد على لاعبين شباب والمجموعة بدون نجوم لكن يظل المردود محترما في المباريات الأخيرة؟
< بالفعل.. فجل اللاعبين في الفريق صغار في السن، لكنهم يسجلون حضورهم الكبير في المباريات القوية.

> يبدو أن مدينة بني ملال ظلمت الرجاء المحلي وخاصة عندما بدأت الأشغال في الملعب البلدي مع بداية الدوري بالقسم الأول هذا إضافة إلى مشاكل أخرى، ما رأيك؟
< المشاكل التي يعيشها الرجاء الملالي لا توجد لدى أندية أخرى في القسم الاحترافي الأول، فريق الفتح الرباطي مثلا ينعم بتسيير احترافي وتتوفر له كافة الإمكانيات. رجاء بني ملال عند بداية الموسم الحالي تراكمت عليه المشاكل حسب ما بلغني وهذا غير طبيعي لأن الفريق الذي يصعد يكون في حاجة إلى الدعم وإلى ظروف ملائمة وإمكانيات تمكنه من الاشتغال ومسايرة إيقاع الكبار. مع الأسف فريقنا افتقر لذلك وحرم من الملعب الذي يخضع للإصلاح منذ بداية الموسم، والكل يعرف قيمة الملعب في التداريب والمباريات حيث دعم الجمهور، فكيف نساير إيقاع التنافس ونحن جري جميع مبارياتنا خارج بني ملال وبعيدا عن جمهورنا.

 

> أين وصلت أشغال إصلاح الملعب في بني ملال؟
< الرجاء الملالي يربح ملعبا سيكون في المستوى المطلوب والشكر موصول لوالي الجهة على الجهود المبذولة في تهيئة الملعب الذي حسب ما بلغنا من صور سيكون في حلة جديدة وقريبا سيتم تثبيت الكراسي مع بعض الروتوشات وتفتح الأبواب في الموسم القادم، وعندما يتوفر للرجاء الملالي ملعبه ينعم بدفء الجمهور سوف يتحسن المردود. وأضيف أن الإمكانيات المادية التي توفرت للفريق في الموسم الحالي غير مسبوقة في مساره.

> كيف ترى المباريات المتبقية للرجاء الملالي في الموسم؟
< المباريات المتبقية صعبة حيث سنواجه أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد ونحن نسعى لكسب النقط وتحسين الموقع في الترتيب ونتمنى التوفيق من الله. نريد تشريف قميص الرجاء الملالي وتفادي إنهاء الدوري في الأسفل.

رسالة أخيرة..
< نشكر كل الذين أنصفونا كرويا وأعتذر لجماهير الرجاء الملالي بالرغم من كوننا لا نتحمل مسؤولية النتائج والنزول. أعتذر نيابة عن الطاقم التقني واللاعبين واللجنة المؤقتة المسيرة على ما حدث. مع توفر الظروف الملائمة والإمكانيات أعد الجميع بتحقيق الرجوع إلى القسم الأول في الموسم القادم إن شاء الله.

> حاوره: محمد أبوسهل

Related posts

Top