هندية تحرز دوري «للا عائشة» للغولف .. ومها حديوي سعيدة بمرتبتها الـ 11

تمكنت اللاعبة الهندية أديتي أشوق، أول أمس الثلاثاء، بمسالك غولف ساماناح بمراكش، من الفوز بكأس الدورة الرابعة للدوري المدرسي للا عائشة للغولف، المؤهلة للدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات.
واحتلت اللاعبة الهندية المرتبة الأولى بعد أن حققت 23 ضربة تحت المعدل وذلك بعد تسجيلها 337 ضربة (68 ضربة، و69 ضربة، و62 ضربة، و68 ضربة، و70 ضربة)، متبوعة باللاعبة الدنماركية دايزي نييلسين التي تمكنت خلال الخمسة الأيام من المنافسة من تحقيق 340 ضربة (68 ضربة و66 ضربة و71 ضربة و69 ضربة و66 ضربة)، وهو ما يمثل 20 ضربة تحت المعدل.
وجاءت في المرتبة الثالثة من الترتيب النهائي بعد إجراء المرحلة الأخيرة من هذه المنافسة التي شاركت فيها 66 ممارسة، اللاعبة الألمانية كارولين لامبيرت بعد تحقيقها 342 ضربة (67 ضربة و65 ضربة و66 ضربة و68 ضربة و76ضربة) وهو ما يمثل 18 ضربة تحت المعدل.
من جهة أخرى، استطاعت اللاعبة مها حديوي المغربية الوحيدة المشاركة في هذا الدوري الذي نظم بمبادرة من جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، تسجيل نتيجة جد مهمة بعد أن احتلت المرتبة الـ 11 في الترتيب العام النهائي، بعد أن سجلت 351 ضربة أي تسع ضربات تحت المعدل (71 ضربة، و71 ضربة، و70 ضربة، و70 ضربة، و69 ضربة).
وبهذه النتيجة تمكنت المغربية مها حديوي، من أن تكون ضمن اللاعبات اللائي احتللن المراتب الثلاثين الأولى في هذا الدوري، والظفر ببطاقة المشاركة الكاملة في منافسات الدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات لسنة 2016.
وفي تصريح للصحافة، أكدت اللاعبة الهندية أديتي أشوق أن زيارتها الأولى للمغرب مكنتها من تحقيق نتيجة جد مهمة في مسالك غولف رائعة، معربة عن ارتياحها لمردودية نتائجها منذ انطلاق المنافسة، مما ساعدها على الرفع من طاقتها وتركيزها والحصول على نتيجة جيدة.
وأشارت إلى أن اللعب كهاوية ليس بالأمر الجديد بالنسبة إليها، ولكن اللعب كمحترفة ستكون تجربة جديدة، معربة عن رغبتها في العودة إلى المغرب حيث توجد كل الظروف المواتية لممارسة رياضة الغولف.
ومن جهتها، أوضحت اللاعبة المغربية مها حديوي، في تصريح مماثل، أنها سعيدة جدا بالنتيجة التي حققتها بعد أسبوع من التباري، مشيرة إلى أن المنافسات الاقصائية للدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات تتسم دوما بالندية والصعوبة.

Related posts

Top