الجيش يهزم الوداد ويواصل زحفه نحو اللقب

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد البيضاوي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة واصل “العساكر” زحفهم نحو التتويج باللقب الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه، مع تبقي 5 جولات على نهاية بطولة موسم 2023-2024.

وسجل هدف الجيش ربيع حريمات (د 45+1).

وعقب هذا الفوز وهو الـ19 مقابل 4 تعادلات وهزيمتين، رفع الجيش رصيده في صدارة الترتيب العام إلى 61 نقطة، فيما ظل الوداد في المركز الخامس بمجموع 37 نقطة جمعها من 10 انتصارات و7 تعادلات و8 هزائم.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه مولودية وجدة (2-2)، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وسجل هدفي الحسنية فهد بندحان (د 42)، وجونيور مبيلي (د 67)، فيما وقع لمولودية وجدة كل من أشرف قصباوي (د 25)، وشعيب فيضي (د 83).

وعقب هذه النتيجة، ظلت حسنية أكادير في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة، فيما ارتقت مولودية وجدة مؤقتا إلى المركز الـ14.

بدوره، تعادل فريق الفتح الرباطي مع ضيفه اتحاد تواركة بهدف لمثله، في المباراة التي احتضنها مركب مولاي الحسن بالرباط.

وسجل هدف الفتح أيوب ناناح (د 11)، فيما وقع لاتحاد تواركة توفيق بن الطيب (د 27).

وحافظ الفتح في المركز الرابع برصيد 39 نقطة، فيما ارتقى اتحاد تواركة إلى المركز السادس برصيد 34 نقطة.

من جهته، تذوق فريق يوسفية برشيد طعم الانتصار لأول مرة منذ 7 دورات بفوزه على مضيفه المغرب الفاسي (1-0) على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.

وسجل هدف يوسفية برشيد عبد العزيز الحمزاوي (د 69).

ورغم الانتصار، ما تزال يوسفية برشيد تحتل المركز الأخير برصيد 19 نقطة، فيما ظل المغرب الفاسي في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

وتستكمل هذه الجولة بإجراء مباراة تجمع فريقي شباب السوالم ونهضة الزمامرة، حيث يأمل الأول أن يفوز على أرضه لكي يبتعد ولو قليلا عن أسفل الترتيب، بينما يطمح الثاني لانتصار يؤمن به بقاءه بقسم الصفوة.

  • النتائج:

المغرب الفاسي – يوسفية برشيد: (0-1)

الفتح الرباطي – اتحاد تواركة: (1-1)

الوداد البيضاوي – الجيش الملكي: (0-1)

حسنية أكادير – مولودية وجدة: (2-2)

  • البرنامج:
  • الاثنين 15 أبريل:

الشباب السالمي – نهضة الزمامرة: (20:00)

Top