الرجاء تسعى للتجديد لغاريدو

بعد الفوز بلقب كأس “الكاف” أمام فيتا كلوب الكونغولي، سارعت المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي إلى اقتراح صيغ جديدة من أجل تمديد مقام المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو لسنوات إضافية.
وقد أكدت العديد من التقارير الصحفية، عن رغبة نادي الأهلي المصري في استعادة غاريدو، الذي كان قاده في فترة سابقة، وتوج معه بقلب كأس الكونفدرالية الإفريقية في وقت سابق.
وساهم المستوى الذي قدمه المدرب الإسباني مند حلوله بنادي الرجاء، في تلقيه العديد من العروض المغرية، حيث تمكن من الفوز بلقب كأس العرش (موسم 2016-2017) وكأس “الكاف” (موسم 2017-2018).
وقد أكد الحوار الذي أجراه كارلوس غاريدو مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن إمكانية مغادرته للفريق الأخضر، مضيفا بالقول،”المدربون دائما ما تكون حقائبهم جاهزة لأن مستقبلهم غير مضمون”.
وأوضح مدرب الرجاء في ذات الحوار، أن عقده الحالي سينتهي بحلول شهر يونيو القادم، مشيرا، أنه يصعب التكهن بمستقبله، في ظل رغبته في العودة لتدريب إحدى الفرق الإسبانية.
وختم حديثه قائلا، “الفوز بالبطولات دائما يعطيك شعور كبير بالسعادة، خاصة وأن حصد الألقاب في إفريقيا دائما ما يتطلب بذل مجهود مضاعف وتضحيات عديدة على مدار الموسم”.
وكان المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، قد بدأ مهمة تدريب الرجاء البيضاوي، في عز الأزمة المالية والتسييرية التي كان يعيش على وقعها النادي الأخضر.
وفي ذات السياق، قال حوان غاريدو: “عشنا فترة أزمات.. ولم يكن ثمة استقرار في النادي بل وحروب داخلية ومشاكل غير طبيعية.. يبدو أننا تمكننا من تخطي المسألة الآن، على الأقل في الرواتب”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top