الرجاء والوداد يطاردان المربع الذهبي

يخوض فريقا الرجاء والوداد البيضاويين، يومه السبت، مباراتين حاسمتين خارج الميدان، تواليا أمام كل من نجم الساحل التونسي (20.00)، وتي بي مازيمبي الكونغولي (14.00)، لحساب إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
ويريد قطبا العاصمة الاقتصادية مواصلة رحلة المسابقة الأولى إفريقيا، وبلوغ محطة نصف النهائي، رغبة في المنافسة على اللقب الذي سيعطي للفائز به أحقية المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية نهاية السنة الجارية.
وسيدافع النادي الأخضر على أرضية ملعب سيداد إينيفارسيتاريا بالعاصمة لوواندا، عن حظوظه في خطف بطاقة التأهل للدور القادم، مستفيدا من الهدفين المسجلين في مواجهة الذهاب التي أجريت، الأسبوع الماضي، بالمركب الرياضي محمد الخامس.
وسيغيب عن ذات المواجهة كل من عبد الرحيم الشاكير، وأنس جبرون، ومحمود بنحليب، وعمر بوطيب، ومحمد الدويك، في وقت بات أيوب ناناح متاحا أمام المدرب جمال السلامي للاعتماد عليه.
ويتوجب على أصدقاء العميد محسن متولي، عدم تلقي أهداف مباغثة خلال بداية المواجهة، في وقت سيكون لزاما على الخط الأمامي بقيادة المهاجم بين مالانغو تدوين هدف واحد، بغية تأمين المرور للمربع الذهبي.
ومن جانبه، يعي الوداد البيضاوي بمدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، في وقت بات الفريق ينافس فقط على واجهتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية.
ويرغب الفريق الأحمر في رد دين الموسم الماضي، عندما أقصاه نجم الساحل التونسي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، برسم منافسات كأس زايد للأندية البطلة في مسماها القديم.
وسيستعيد النادي الأحمر خدمات صلاح الدين السعيدي، في حين يواصل أشرف داري غيابه للإصابة وزهير المترجي للإيقاف المسلط عليه من طرف اللجنة التأديبية للفريق.

> عادل غرباوي

Related posts

Top