الرجاء .. ويستمر التواضع

بيان اليوم

واصل فريق الرجاء البيضاوي نتائجه المتواضعة، وحقق تعادلا سلبيا أول أمس السبت أمام ضيفه أولمبيك أسفي في اللقاء الذي جرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الـ 13 من البطولة الاحترافية.
ورفع الفريقان البيضاوي والمسفيوي عقب هذا التعادل رصيدهما إلى 16 نقطة في المركز الثامن إلى جانب مولودية وجدة، بشكل مؤقت إلى حين استكمال لقاءات الدورة.
كما استمر الفريق الأخضر في مسلسل تواضع أدائه منذ بداية الموسم، إذ لم ينجح لاعبوه في خلق فرص حقيقية للتسجيل في مباراة “باردة”، في وقت سنحت للضيوف فرصتان حقيقيتان كادتا تمنحهم انتصارا ثمينا لو استغلوها.
ولم يحقق الرجاء خلال 13 مباراة خاضها سوى 4 انتصارات ومثلها تعادلات مقابل 5 هزائم، في محصلة تعكس تواضع الفريق رغم سلسلة التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتأهيل لاعبين جديدين في ميركاتو الشتاء.
إلى ذلك، اعترف المدرب المساعد رشيد الخياطي خلال الندوة الصحفية عقب المباراة، بأن الرجاء يحتاج إلى مهاجمين، وينتظره أيضا عمل كبير على مستوى خط المقدمة، بعدما فشل مهاجموه في التسجيل في آخر مباراتين.
وفي موضوع متصل، ذكرت مصادر متطابقة أن مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر أبدى غضبه من إشراك رشيد الطاوسي للظهير الأيسر عادل الكاروشي رغم حاجته للراحة عقب تعرضه لإصابة بداية الأسبوع المنصرم.
ولم يتقبل فاخر الذي حضر المباراة رفقة اللاعب السابق للرجاء محسن متولي، إشراك الطاوسي للكاروشي، خاصة أنه من المفروض أن يخلد اللاعب للراحة لكي يتعافى، لكن الطاقم التقني أقحمه أساسيا رغم علمه بإصابته.
وكانت الأخبار القادمة من المنتخب المحليين بمراكش، قد أكدت إصابة الكاروشي إضافة إلى زميله ومنافسه المباشر على الرواق الأيسر عبد الجليل جبيرة، وكان الكل ينتظر عدم إشراك اللاعبين معا خلال مواجهة أولمبيك أسفي.
وأظهرت اللقطات التلفزيونية بعد نهاية اللقاء أن الكاروشي ما يزال يعاني من الإصابة، ما قد يدفع فاخر إلى تقديم شكوى للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد فريقه الأم خاصة أن الأمر يتعلق بلاعب دولي مرشح للتواجد باللائحة النهائية.
ويعد الكاروشي من خيرة لاعبي الرواق الأيسر بالبطولة الوطنية، وتم استدعائه في عدة مناسبات من طرف الناخب الوطني بادو الزاكي، وينتظر أن يرافق بعثة المحليين إلى رواندا للمشاركة بكأس أمم إفريقيا (الشان) في حال تعافيه.

Related posts

Top