الركراكي: بالتعاون سنقضي على فيروس “كورونا”

 وجه الإطار المغربي وليد الركراكي ومدرب الدحيل القطري الشكر إلى الطواقم الطبية، والعاملين في المجال الصحي علي الجهود الكبيرة المبذولة في مجال مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقال الركراكي في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الدحيل على تويتر: “لا ننسى أن نقدم جزيل الشكر إلى الجهات الأمنية في الدولة علي دورها الكبير، وجهودها المتواصلة في الحد من انتشار فيروس كورونا”.

وناشد الركراكي الجميع بضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية من أجل سلامة الجميع، مشيرا إلى أنه بالتكاتف معا يمكننا محاربة الفيروس والقضاء عليه والعودة إلى حياتنا الطبيعية كما كانت قبل الجائحة.

وتابع الركراكي قائلا “لقد اشتقنا إلى الجميع والعودة إلى الحياة الطبيعية وإن شاء الله بالتعاون سنعود قريبا لممارسة حياتنا الطبيعية بعد انتهاء هذه الجائحة”.

وختم الركراكي تصريحاته بالقول، “سلامتنا كلها مرتبطة ببعض وبالتالي يجب أن يتبع كل منا أعلي معايير الإجراءات الاحترازية لمحاربة هذا الفيروس والخروج من هذه الجائحة”.

وكان الركراكي قد تعاقد مع الدحيل القطري، شهر يناير الماضي، خلفا روي فاريا المستقيل من منصبه لسوء النتائج المحققة بالدوري القطري الممتاز,

Related posts

Top