الريال يحصن حكيمي بالتمديد لموسم واحد

قرر فريق ريال مدريد الإسباني حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، تمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار لبوروسيا دورتموند الألماني، لمدة موسم واحد.
وأقدم النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز على الاحتفاظ بخدمات نجم المنتخب المغربي الواعد، بغية قطع الطريق على أندية بايرن ميونيخ، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، الراغبة في التعاقد معه نهاية الموسم الحالي.
وأكدت ذات الصحيفة، أن الريال يسير نحو تمديد عقده متم صيف سنة 2023، إذ اقترح على اللاعب المغربي شروطا جديدة لتأمين بقائه لـ3 سنوات مقبلة على الأقل، أي إلى غاية 2026.
وقالت الصحيفة، “إن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يحب حكيمي منذ الولاية الأولى في سانتياغو برنابيو، كما أن اللاعب المغربي كان قريبا من عائلة زيزو خاصة نجله لوكا”.
وحسب معطيات دقيقة، فإن حكيمي يتوفر على لياقة بدنية قوية بجانب تعدد مراكزه وقدرته على هز الشباك مما يمنحه سرعة عالية، حيث استطاع تحقيق رقما قياسيا في الدوري الألماني أمام لايبزغ بحصد لقب أسرع لاعب بسرعة 36.2 كم/ساعة.
جدير بالذكر، أن حكيمي تألق بشكل لافت في ثاني مواسمه رفقة دورتموند الألماني، بعدما سجل 7 أهداف، وصنع 10 بمجموع مشاركة 2900 دقيقة.

عادل غرباوي

Related posts

Top