خطوط الملعب والبرك المائية تؤجل مباراة الدفاع والوداد

رفض طاقم تحكيم مباراة الدفاع الحسني الجديدي والوداد إجراء المباراة التي كان مقرر لها أن تجرى أول أمس السبت، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم، بسبب غزارة الأمطار التي تساقطت على أرضية ملعب العبدي طيلة يوم المباراة.
وأرجع سمير الكزاز سبب عدم إجراء المباراة إلى كون خطوط الملعب غير واضحة ويستحيل رؤيتها، بل لم تسعف البرك المائية المتناثرة على المستطيل الأخضر المستخدم الذي تكلف بإعادة صباغة خطوط الملعب دقائق قبل بداية المباراة.
ووجد الطاقم التحكيمي أنه من الصعب إجراء المباراة في ظل الظروف المناخية التي أدت إلى تضرر أرضية الملعب بشكل كبير.
وعاين الكزاز ومساعداه بمعية الحكم الرابع ومندوب المباراة أرضية الملعب أثناء فترة إحماء اللاعبين، ووقفوا على عدم جاهزيتها، حيث طبق الكزاز المادة 1 من قانون اللعبة واتخذ قرار التأجيل.
وفي هذا الصدد علمت بيان اليوم أن لجنة البرمجة في الجامعة المغربية لكرة القدم وفي اجتماع عاجل، قد قررت إجراء المباراة في اليوم الموالي، أي أمس الأحد في التوقيت نفسه الثالثة زوالا.
وفي نفس السياق، احتج عدد من الجماهير التي أدت ثمن تذكرة المنصة الشرفية، ولم تجد مكانا لها ودخلوا في شنآن مع اللجنة التنظيمية.
كما تعرض بعض الأخوة ممثلي بعض المنابر الإعلامية لمضايقات واستفزازات من طرف رجال الأمن الخاص، والذين منعوهم من ولوج الملعب من الباب المعتاد وفرضوا عليهم الدخول من الباب المخصص للجمهور وسط تدافع وازدحام كبير.
ولم يسلم رئيس اللجنة التنظيمية لفريق الدفاع الحسني الجديدي هو الآخر من هذه الاستفزازات، إذ تم منعه من طرف رجال الأمن من إدخال سيارته إلى مرآب الملعب.

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top