فاخر يكتفي بوداديين ويعتمد على الرجاويين والفتحيين

بيان اليوم

اكتفى مدرب المنتخب المحلي لكرة القدم محمد فاخر، بلاعبين وداديين بالقائمة النهائية (23 لاعبا) التي ستخوض غمار نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين برواندا بدء من يناير الجاري، في وقت استدعى 5 رجاويين و5 فتحيين.
وسيدخل المنتخب المحلي الذي أوقعته القرعة في المجموعة مع البلد المضيف ومنتخبي الكوت ديفوار والغابون، في معسكر إعدادي بمراكش هو الأخير قبل السفر إل رواندا، انطلاقا من يوم الجمعة القادم إلى غاية الثلاثاء القادم.
وضمت القائمة النهائية التي أفرج عنها أمس الثلاثاء وسيتم إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، بإبراهيم النقاش ومحمد أوناجم من فريق الوداد البيضاوي مقابل تواجد 5 لاعبين من فريق الرجاء البيضاوي مع تواجد غير متوقع لعصام الراقي، ونفس العدد من فريق الفتح الرباطي.
واستعان فاخر بخدمات ثلاثة لاعبين من فريق المغرب التطواني، ولاعبين اثنين من فريقي أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي، ولاعب واحد من فرق اتحاد طنجة ونهضة بركان الجيش الملكي ونهضة بركان.
يذكر أن فاخر وضع في القائمة الاحتياطية لاعبين اثنين تحسبا لأي طارئ، خاصة أن إعلانه عن القائمة النهائية جاء قبل اختتام منافسات الدورة 15 من البطولة الاحترافية.

< التشكيلة النهائية:

إبراهيم النقاش ومحمد أوناجم (الوداد البيضاوي) وعادل كاروشي ومحمد أولحاج وعصام الراقي وأحمد جحوح وعبد الإله الحافيظي (الرجاء البيضاوي) وعبد الصمد المباركي (شباب الريف الحسيمي) وعبد العالي المحمدي (نهضة بركان) ومحمد أمين البورقادي وجواد ياميق (أولمبيك خريبكة) وسفيان أكردوم وزكرياء حدراف (الدفاع الحسني الجديدي) وعبد الرحيم شاكير (الجيش الملكي) وعبد الغاني معاوي (اتحاد طنجة) عبد الرحمان الحواصلي والمهدي الباسل ومروان سعدان ومراد باتنة وعبد السلام بنجلون (الفتح الرباطي) وعبد العظيم خضروف وأنس لمرابط ومحمد أبرهون (المغرب التطواني)

< اللائحة الاحتياطية:

أيوب نناح (الدفاع الجسني الجديدي) ومحمد عزيز (نهضة بركان)

Related posts

Top