لجنة البرمجة تعدل توقيت مباراة ديربي الرجاء والوداد

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء، عن تعديل توقيت مباراة الديربي البيضاوي والتي تجمع بين الرجاء والوداد البيضاويين، برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وارتأت ذات اللجنة تقديم توقيت المواجهة التي ستدور أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس “دونور”، يوم السبت 6 نونبر المقبل، على الساعة الخامسة عصرا بدلا من الساعة الثامنة ونصف مساء.
إلى ذلك، أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية حصولها على حقوق بث مباراة ديربي العاصمة الاقتصادية بين الرجاء والوداد البيضاويين، مع تخصيص استوديو تحليلي للمباراة، قبل ساعة من انطلاقها.
ويأتي شراء أبو ظبي الرياضية لحقوق بث مباراة الديربي، بعد النجاح الكبير الذي حققته المباراة خلال مواجهتهما في دور الـ 16 من البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال) في نسختها الأخيرة، والتي عرفت تتويج النسور الخضر بلقبها بعد فوزه على اتحاد جدة السعودي في النهائي.
وكان الوداد البيضاوي قد فاز على غريمه الرجاء في مباراتي الذهاب (الدورة 10) والإياب (الدورة 25)، في وقت يعود آخر انتصار للنادي الأخضر للموسم الرياضي 2019-2020 (الدورة 10).
جدير بالذكر، أن الرجاء والوداد البيضاويين يشاركان هذا الموسم الكروي في نهائيات دوري أبطال إفريقيا، في وقت تأمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شخص رئيسها فوزي لقجع، تتويجا مغربيا خالصا بذات اللقب الأغلى على المستوى الإفريقي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top