منتخب الفوتصال يتعادل مع كرواتيا ويواجه فرنسا

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة مع نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أول أمس الأحد بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وسجل أهداف المنتخب الوطني كل من سفيان المسرار وبلال البقالي ويوسف جواد.

وكان “أسود الفوتصال” قد فازوا على المنتخب الياباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضي.

وسيواجه أبناء المدرب الوطني هشام الدكيك مساء اليوم الثلاثاء منتخب فرنسا.

وتدخل هذه المباريات في إطار استعدادات العناصر الوطنية لكأس العرب الذي ستحتضنه المملكة العربية السعودية شهر يونيو المقبل.

وعلق الدكيك على نتيجة مواجهة كرواتيا قائلا “الخصم كان قويا. والعامل أثر بشكل كبير. كما أن البرمجة لم تكن في صالحنا بتاتا. ومع الصيام ارتحنا يوما واحدا فقط في المقابل هم ارتاحوا يومين”.

وأضاف “كان هناك لاعبون استطاعوا الاستماتة وآخرون تأثروا بالعياء، لكن ما أعجبني هو رد الفعل الجيدة في الشوط الثاني، حيث أهدرنا مجموعة من الفرص واستمررنا في المقاومة ولم نضيع نقاط المباراة”.

وعن مواجهة فرنسا، قال الدكيك “مرة أخرى لا أفهم البرمجة سنرتاح يوما بينما هم يرتاحون يومين. وبالتالي سيكون العامل البدني مؤثرا علينا بحكم الصيام. ومن غير هذا، أعتقد أن المنتخب الوطني يقدم عروضا مقبولة، والأهم أن لا نواجه هذه المشاكل في الاستحقاقات الرسمية”.

Related posts

Top