الناصيري: كل الترتيبات جاهزة لإنجاح الجمع العام..

كشف سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، حقيقة القيام بصفقة تبادلية مع الفتح الرباطي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال الناصيري في تصريحات صحفية، إن ما تم تداوله عن رحيل رضا الهجهوج للفتح الرباطي، في صفقة تبادلية مع محمد نهيري، الذي وقع مؤخرا للفريق الأحمر غير صحيح.
وأضاف الناصيري، أن ما قيل عن رحيل هجهوج للفتح ليس صحيحا..اللاعب ما زال رفقة الوداد، ولم يتلق الوداد أي عرضٍ بشأنه، مشيرا إلى أن ميركاتو الفريق لا يزال مستمرا، ولم يغلق بعد..وأنه يتم النتشاور باستمرار مع المدرب الحسين عموتة، لتحديد متطلبات الفريق من اللاعبين.
وقال رئيس العصبة الاحترافية: “سنعقد قريبا الجمع العام السنوي، وكل الترتيبات جاهزة لإنجاحه، ولا نُلقي اهتماما لكل ما يروج من أخبار، ومغالطات تهم النادي”، مضيفا “الوداد استعد في أفضل الظروف، وجاهز لكل الرهانات التي سيدخل غمارها”.
وفي موضوع ذي صلة، قررت الجامعة حرمان الوداد من مبلغ 200 مليون سنتيم، في حال تأخير عقد جمعه العام السنوي، التي تنص الجامعة على ضرورة عقده قبل 31 من غشت، وهو آخر آجال تضعه جامعة فوزي لقجع، لعقد الجموع العامة.
وسيتوصل الفريق الأحمر بمنحته بعد عقد جمعه العام السنوي، الذي لم يعلن بعد عن تاريخ عقده، رغم اقتراب بداية الدوري الاحترافي للموسم الرياضي المقبل.
وبخصو قضية مرتضى فال، أكد الناصيري، أن إدارته تمسكت بالمدافع السنيغالي، غير أن اللاعب قرر الرحيل عن الفريق خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال رئيس الوداد في تصريح إذاعية: إن مرتضى فال، هو من اختار الرحيل عن الفريق، اللاعب تعرض لإصابات عديدة و طلب مبلغا كبيرا لتجديد العقد”.
وتابع المتحدث ذاته “: كيفما كان الحال يجب احترام رغبة اللاعب، الذي لم يشارك في مباريات كثيرة مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة”.
وكان فال قد رفض المشاركة رفقة الوداد في المباريات الأخير لدور مجموعة عصبة الأبطال، رفقة الثنائي الإفريقي فابريس، وجيبور، بسبب انتهاء عقودهم رفقة الفريق الأحمر، ورفضهم تجديدها.
أما في ما يعلق بالموقع الرسمي للنادي، قال رئيس نادي الوداد الرياضي إنه يتفهم غضب جماهير الفريق بخصوص عدم مواكبة الموقع لأخبار الوداد الرياضي.
رئيس الفريق الأحمر أكد أنه سيتم الإشتغال على إخراج الموقع الرسمي لفريق الوداد بحلة جديدة، ثم نقل أخبار النادي باحترافية تواكب إنجازات الفريق و منافسته على أكثر من واجهة .

بيان اليوم

Related posts

Top