أعلنت “إكدوم” فرع مجموعة الشركة العامة والفاعل المرجعي في قروض الاستهلاك منذ أزيد عن 45 سنة، عن تبني هوية بصرية جديدة.
وقالت “إكدوم” بلاغ صحفي، توصلت بيان اليوم بنسخة منه، إنه في سياق عالمي يشهد تحولات عميقة في إرساء النماذج، بوتيرة أسرع من قبل، تراهن على جميع الامكانات التاريخية لعلامتها التجارية لإعادة ابتكار نفسها بسلاسة.
وتابع المصدر نفسه، أنه من خلال توقيعها الجديد “L’Essentiel, c’est Vous” “أنتم الأهم”، تضع Eqdom زبناءها ومشاريع حياتهم في قلب أولوياتها. في عالم يتغير ولا ينتظر، مؤكدا على أن الشيء الرئيسي لـ Eqdom هو أن تكون شريكا للثقة والقرب الذي يقدم مسارات وخبرات تجعل حياتهم أسهل.
وبهذه المناسبة، أكد يونس بن بوجيدة، المدير العام لـ إكدوم قائلا “في Eqdom تحظى مهنتنا برؤية جديدة. نحن ندشن دينامية جديدة، مع طموح المساهمة بشكل إيجابي في حياة جميع المغاربة، لمساعدتهم على عيش الحياة التي يرسمون ملامحها، والمضي قدما بهدوء في اتجاه تطلعاتهم. هذا هو كل المعنى الذي نعطيه لشعارنا الجديد”.
واعتبر البلاغ عينه، أن الشعار يجسد الانفتاح على رحاب الممكن والمواكبة لبناء المستقبل، مشيرا إلى أنه هوية بصرية أكثر معاصرة من خلال هويتها البصرية المعاصرة والأنيقة، تجسد Eqdom التزامها المتجدد بعملائها، وتدشن فصلا جديدا في تاريخها موجها نحو المستقبل.
وشددت إكدوم على أنه من خلال منح انتعاشة لرموزها، تؤكد انتماءها الراسخ لمجموعة الشركة العامة من خلال الاستناد على المربع وأصالة الألوان، كما تراهن إكدوم على إعطاء زخم جديد لتراثها، حيث يأتي الحرف E المستلهم من العالم الرقمي، ليمنح حيوية جديدة تضمن مزيدا من الانسجام في عصرها.
> عبدالصمد ادنيدن