الجيش والماص يتصارعان على المشاركة بكأس “كاف”

وجدة ووادي زم يلعبان آخر أوراقهم بقسم الصفوة

ستكشف الدورة الأخيرة من منافسات البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عن هوية الفريق الذي سيشارك الموسم الرياضي القادم في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، بعدما بات الصراع منحصرا بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي.

ويستقبل الجيش الملكي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة السادسة مساء، ضيفه أولمبيك خريبكة، أملا في تدوين فوز يجعله يجاور النهضة البركانية في منافسات كأس “الكاف”.

ومن جانبه، يخوض المغرب الفاسي مباراته أمام الرجاء البيضاوي، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب الكبير بفاس.

ويتوجب على ممثل مدينة العاصمة العلمية تحقيق نتيجة الانتصار مع انتظار هدية من طرف أولمبيك خريبكة في المواجهة التي سيجريها أمام الجيش الملكي، رغبة في العودة للمنافسات الإفريقية التي غاب عنها منذ عهد المدرب رشيد الطاوسي.

وتبقى بطاقة الانعتاق من ظلمات القسم الثاني محصورة بين ناديي مولودية وجدة وسريع وادي زم، في وقت ضمنت أندية الدفاع الحسني الجديدي وحسنية أكادير البقاء بشكل رسمي ضمن أندية الصفوة، بعد الفوز تواليا في مباراتيهما في الجولة الـ 29 من البطولة “برو”، منتصف الأسبوع الجاري.

وسيكون لزاما على سريع وادي زم تدوين نتيجة الانتصار في مباراته الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، مع انتظار تعثر مولودية وجدة في المواجهة التي سيخوضها شباب المحمدية، الأحد القادم، انطلاقا من الساعة 18.00، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

الدورة الأخيرة:

يوم غد السبت:

 الجيش الملكي … أولمبيك خريبكة

المغرب الفاسي … الرجاء البيضاوي 

الأحد القادم:

 حسنية أكادير … اتحاد طنجة

شباب المحمدية … مولودية وجدة

س. وادي زم … د. الحسني الجديدي

 الاثنين المقبل:

 أولمبيك أسفي … الشباب السالمي

يوسفية برشيد … نهضة بركان

الوداد البيضاوي … الفتح الرباطي

 جميع المباريات تنطلق في الساعة 18:00

عادل غرباوي

Top