المنتخب المغربي يحرز ثلاث برونزيات في الدوري الممتاز بباريس

تمكن المنتخب الوطني المغربي للكراطي من الفوز بثلاث ميداليات برونزية خلال مشاركته في الدوري الممتاز الذي احتضنته باريس في الفترة من 24 الى 26 يناير الجاري.
وجاء هذا الفوز بواسطة البطل أسامة درعي في وزن أقل من 60 كلغ “التباري” ، أما الميدالية الثانية فتحققت بواسطة فريق الإناث (الكاطا) المكون من سناء أكلمام وآية النصيري ولمياء برطالي، فيما أحرز فريق الذكور (الكاطا) الميدالية الثالثة بواسطة عدنان الحكيمي ومحمد الهاني وبلال بنقاسم.
ويعتبر هذا الانجاز الهام الثاني من نوعه للكراطي المغربي مع بداية السنة الجديدة 2020، حيث سبق للعناصر الوطنية أن فازت بلقب بطولة شمال افريقيا التي أقيمت بتونس الشقيقة بإحرازها المرتبة الأولى عن جدارة واستحقاق برصيد 29 ميدالية “13 ذهبية و6 فضيات و18 برونزية”، متبوعا بالجزائر في الصف الثاني وتونس في المرتبة الثالثة، بينما اكتفى المنتخب المصري بالمرتبة الرابعة، وحلت ليبيا في الصف الأخير.
وفي اتصال هاتفي مع عضو المكتب الجامعي بالجامعة الملكية المغربية للكراطي سعيد بويحيى، عبر عن سعادته بهذا الانجاز الجديد للكراطي المغربي، مضيفا بالقول بأن تحقيق هذه الانتصارات للمنتخبات الوطنية لم يأت بالصدفة، بل هناك عمل جبار تقوم به الجامعة بكل مكوناتها وعلى رأسها السيد محمد مقتبل ويتمثل في المنهجية التي يرافقها حسن التدبير والحكامة والمعقول.

 الرباط: محمد بنسعيد

Related posts

Top