رابح والحداد يغيبان عن مباراة الديربي

تراجع الفرنسي سيباستيان دوسابر مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم عن إقامة معسكر إعدادي للفريق الأحمر بمدينة مراكش، استعدادا لمباراة الديربي يوم الأحد المقبل برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية، حيث فضل التوجه مباشرة إلى مدينة أكادير لتفادي عامل الإرهاق.
وذكرت مصادر صحفية أن فريق الوداد غادر زوال أول أمس الأربعاء مدينة الدارالبيضاء، متوجها إلى أكادير لمواصلة الاستعدادات إلى غاية يوم المباراة.
وقد تعذر على مسؤولي الفريق ايجاد أماكن شاغرة بالطائرة المتوجهة إلى مدينة أكادير، لذلك تقرر أن يكون السفر بالحافلة، على أن تكون العودة إلى الدارالبيضاء مباشرة بعد نهاية المباراة بالطائرة، وذلك حتى يتمكن الفريق الأحمر من الاستعداد بشكل مبكر لمباراته ضد اتحاد طنجة برسم الدورة 11 من البطولة الاحترافية.
وخاض الوداد البيضاوي حصتين تدريبيتين بالدارالبيضاء قبل التوجه إلى أكادير، التي سيجري بها ثلاث حصص قبل موعد المباراة ضد الرجاء البيضاوي، و شهدت تداريب الفريق الأحمر حضور جماهير غفيرة، و التي حجت لمركب النادي من أجل تحفيز اللاعبين و دعمهم على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الديربي يوم الأحد القادم.
هذا و كانت أولترا “وينرز” الفصيل المساند للفريق الأحمر قد دعت يوم الثلاثاء كافة أعضائها إلى حضور التداريب، من أجل دعم و تحفيز الللاعبين قبل دخولهم في معسكر تدريبي مغلق، استعدادا للديربي أمام الرجاء.
وسيفتقد الوداد، لخدمات لاعبه يوسف رابح، خلال المباراة التي يحل فيها ضيفا على الرجاء الرياضي، لحساب منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية.
وقالت مصادر مسؤولة، أن رابح خضع لفحوصات طبية، أتبثت أنه يحتاج الراحة لثلاثة أسابيع قبل العودة للدفاع عن ألوان فريقه، وينتظر أن يعوض مرتضى فال، الذي غاب لأزيد من شهر كامل عن فريقه رابح خلال مباراة الدربي، إلى جانب أمين العطوشي.
من جهة أخرى، توصل عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، بتقرير طبي بخصوص الإصابة التي تعرض لها اسماعيل الحداد لاعب المنتخب الوطني.
وأشار التقرير الذي توصل به الحداد إلى درجة خطورة الإصابة التي تعرض لها الحداد خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على شباب قصبة تادلة، وينتظر أن يغيب اللاعب عن الأحد المقبل.

محمد نجيب

Related posts

Top