غياب الدعم المالي يقود آيت منا للاستقالة من الشركة الرياضية

قدم هشام آيت منا، رئيس المجلس الإداري للشركة الرياضية لفريق شباب المحمدية لكرة القدم، بصفة رسمية، استقالته من منصبه داخل ممثل مدينة الزهور.
وأكد آيت منا في الندوة الصحفية التي تلت مباراة شباب المحمدية ومولودية وجدة، أنه قرر التخلي نهائيا عن منصبه كرئيس للمجلس الإداري للشركة الرياضية للفريق الفضالي.
وأضاف المتحدث نفسه، أن سيترك منصبه بشباب المحمدية يوم 31 يوليوز الجاري، بصفة نهائية، وذلك بسبب عدم توصل الفريق الفضالي بالدعم المادي من الجهات المعنية، وغياب الدعم والمساندة من طرف الجماهير للاعبين.
وترأس هشام آيت منا، شباب المحمدية منذ ممارسته في قسم الهواة، ونجح في العودة به إلى البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بعدما تصدر البطولة الاحترافية الثانية، خلال الموسم الرياضي 2019-2020.
وفي ذات السياق، أعلن هشام آيت منا، رئيس الشركة الرياضية لفريق شباب المحمدية، عن انفصال الفريق عن مدربه محمد فاخر، بعد انتهاء عقده الذي امتد لموسمين رياضيين.
وانتهت رحلة فاخر مع شباب المحمدية، بعد إجراء الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول، إذ مني ممثل مدينة الزهور بهزيمة جديدة أمام فريق مولودية وجدة، وهي الرابعة على التوالي وبالتحديد منذ الدورة الـ 27.
وغاب فاخر عن كرسي احتياط شباب المحمدية، أول أمس الأحد، في مواجهة مولودية وجدة، بسبب إصابته بفيروس «كورونا» المستجد، الأمر الذي حال دون التحاقه، السبت الماضي، بمقر إقامة الفريق.
وحقق فاخر نتائج إيجابية مع شباب المحمدية وأخرى سلبية، غير أنه لم ينجح في قيادته للتتويج بأي لقب، أو احتلاله لمركز يؤهله لخوض إحدى المنافسات الخارجية سواء بكأس الكاف أو عصبة الأبطال الإفريقية.
ودرب فاخر العديد من الأندية في البطولة الاحترافية، ويعتبر المدرب الأكثر تتويجا بالألقاب، إذ قاد الجيش الملكي، والرجاء الرياضي، وحسنية أكادير إلى الفوز بالألقاب في سنوات سابقة.

> بيان اليوم

Related posts

Top