«لارام» تطلق حملة إعلامية للتعريف بخدماتها الجديدة

بيان24: عبد الحق ديلالي

ستقوم شركة الخطوط الملكية المغربية بحملة تحسيسية تروم الإعلان عن خدماتها الجديدة لفائدة زبنائها، والتعريف بديناميتها المتجددة والمتمركزة حول الجودة، فضلا عن إبراز توجهها المتعلق بمكانة الزبون في إستراتيجيتها ونشاطها التجاري.
وتندرج هذه العروض، حسب مسؤولي الشركة، ضمن الإستراتيجية التي أطلقتها “لارام” منذ سنة 2013 استمرارا للعقد البرنامج الذي يجمعها بالدولة. في هذا الإطار، وحسب تصريح إدارة الشركة خلال ندوة صحافية، نظمت أمس الأربعاء بالدار البيضاء، تعتمد “لارام” في تقديم خدماتها على معايير الجودة العالمية، في ذات الوقت الذي تطمح فيه إلى أن تصبح أحسن شركة نقل جوي في إفريقيا مشهود لها بجودة شبكات رحلاتها سواء داخل المغرب أو على الصعيد العالمي.
ويضيف مسؤولو الخطوط الملكية المغربية أن هذه الأخيرة تواصل ديناميتها لفائدة زبنائها بعد عروض سابقة تميزت بها، من ضمنها وضع جناح خاص بمطار محمد الخامس للمسافرين على متن الشركة TERMINAL2 إضافة إلى ذلك، دشنت الخطوط الملكية المغربية وجهات جديدة عبر مختلف جهات العالم، كما رفعت من عدد الرحلات خاصة في الفترة الصيفية.
في هذا السياق ستطلق إدارة “لارام” حملة إعلامية للتعريف بهذه الدينامية الجديدة عبر أشرطة ستبدأ في بثها بداية الأسبوع الجاري، تتضمن الخدمات الجديدة لفائدة المسافرين من زبنائها، كما تضع رهن إشارتهم،  في هذا الصدد، موقعا إعلاميا إلكتروني WWW.onevoluepourvous.ma. كما وضعت خدمة مباشرة للتسجيل عبر الشبكة العنكبوتية، وهي متاحة بالنسبة للعديد من الوجهات، حيث يتمكن المسافرون من طبع بطاقات السفر مباشرة عبر هذه البوابة وتجنب صفوف الانتظار الطويلة أمام شباك التسجيل.  

Related posts

Top