ياجور غاضب من هيرفي رونار

أعرب محسن ياجور، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، عن استيائه من عدم تلقيه دعوة من الناخب الوطني هيرفي رونار، للمشاركة في النسخة الـ 32 من كأس أمم إفريقيا، المقامة بمصر، شهر يونيو القادم.
وأكد ياجور في تصريحات صحفية، أنه فخور بالأهداف التي سجلها خلال الموسمين الأخيرين، مضيفا، أن رونار هو من يملك له حرية الاختيار في أسماء اللاعبين الذين يدخلون في منظومته.
واستغرب مهاجم الرجاء، عن سبب تجاهل هداف البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، مشيرا، أن أرقامه التهديفية كانت ستشفع له بالتواجد رفقة منتخب أسود الأطلس.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “سأنسى هذا الأمر، وسأواصل العمل بنفس الطريقة.. أمامي موسم كبير رفقة الرجاء.. أتمنى أن أقوده من خلالها للتتويج بكل الألقاب والبطولات التي ينافس عليها”.
وفي سياق آخر، أعلن نادي ضمك السعودي، رسميا عن تعاقده مع زكرياء حذراف، لاعب فريق الرجاء البيضاوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد الصاعد الجديد إلى الدوري السعودي الممتاز في الساعات الأولى من صباح، أول أمس الثلاثاء، على حسابه الرسمي في تويتر، عن تعاقده مع حدراف، مبرزا السيرة الذاتية للاعب دون الكشف عن باقي تفاصيل الصفقة.
وكانت تقارير صحافية سعودية، قد أفادت أن حذراف سيوقع على عقد مع ضمك يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.
وكان حذراف قميص الرجاء لمدة موسمين، توج خلالهما بثلاثة ألقاب، كأس العرش وكأس الكاف والسوبر الإفريقي، كما سبق أن دافع عن ألوان نادي الدفاع الحسني الجديدي لعديد السنوات.

Related posts

Top