أورونج تطلق علامتها التجارية “أورونج كاينة موجودة”

بمناسبة مرور 25 سنة على إحداثها، أطلقت أورونج المغرب، مؤخرا، بالدار البيضاء، علامتها التجارية الجديدة “أورانج كاينة، أورانج هنا، أورانج موجودة”، والتي تهدف من خلالها الشركة إلى تعزيز التواصل مع عملائها وإعادة تأكيد التزامها كمشغل ثقة، متواجدة بجانبهم في كل مرحلة من حياتهم وفي جميع الظروف.

وأكد هندريك كاستيل، مدير عام أورنج المغرب، ان العلامة التجارية الجديدة “أورنج كاينة” تؤكد مدى التزام الشركة إزاء المغاربة، وبالتالي فهي ليست مجرد توقيع إشهاري فحسب، بل هتجسيد لمهمة الشركة المرتكزة على قيم مشتركة للتقاسم والتآزر، والتضامن والسخاء.

وأضاف المتحدث أن “أورنج” تولي أهمية لامتياز شبكاتها، ولتكثيف استثماراتها في إنشاء بنيات تحتية جديدة وبلورة التزاماتها كمقاولة مسؤولة اجتماعيا.

وتتميز “أورنج كاينة” بالبساطة والحميمية والتناغم التام مع الحياة اليومية لزبناء أورنج المغرب، وهو يعكس هوية العلامة التجارية لأورنج ويجسد مسعاها الجريء والطوعي الرامي لمواصلة التواجد بالقرب من المغاربة قاطبة. كما يعبر نفس التوقيع على مدى التزام وتجند نساء ورجال أورنج المغرب، هذا العنصر المهم والحاسم الذي مكن أورنج المغرب من التموقع كفاعل حقيقي موثوق به، وحاضر دائما بجانب جميع المغاربة. يرتكز التوقيع التجاري الجديد على أربع دعائم أساسية تعكس قوة أورنج المغرب، والتي تتمثل بالأساس في: توفرها على أحسن شبكة للهاتف الثابت والنقال، جودة متفردة لتجربة الزبون، منتوجات وخدمات كلها سخاوة وعطاء، إلى جانب رأسمالها البشري المتمرس والملتزم دوما بخدمة الزبناء.

كما يعتمد توقيع “أورنج كاينة” على عرض فعال، عرض آمن ومبتكر، يروم ضمان جودة استثنائية لتجربة الزبون وخدمة ما بعد البيع من المستوى الرفيع، ومميزات الاستماع والتواجد بالقرب من الزبناء مكنت أورنج المغرب، ولسبع مرات، من الظفر بلقب “أفضل خدمة الزبناء للسنة “.

فمن خلال “أورنج كاينة” تسعى أورنج المغرب إلى التعبئة المسترسلة والشاملة للتواجد دائما بجانب زبنائها، الخواص والمقاولات على حد سواء، مع مواصلة التضحية من أجل تنمية المملكة، ويتجلى كل ذلك من خلال تواجد أورنج المغرب بكل مناطق وجهات المملكة، عبر اقتراح حلول أورنج لتسهيل الحياة اليومية للمغاربة، ومساعدتهم على تقاسم أجمل اللحظات في الحياة، والعمل أيضا على مواكبة إنجاز مشاريع مغرب الغد.

وتتميز “أورنج كاينة” بالبساطة والحميمية والتناغم التام مع الحياة اليومية لزبناء أورنج المغرب، وهو يعكس هوية العلامة التجارية لأورنج ويجسد مسعاها الجريء والطوعي الرامي لمواصلة التواجد بالقرب من المغاربة قاطبة. كما يعبر نفس التوقيع على مدى التزام وتجند نساء ورجال أورنج المغرب، هذا العنصر المهم والحاسم الذي مكن أورنج المغرب من التموقع كفاعل حقيقي موثوق به، وحاضر دائما بجانب جميع المغاربة.

دنيا بنلعم (صحفية متدربة)

Top