الأوصيكا يستقبل وادي زم وطنجة يواجه وجدة

يستقبل فريق أولمبيك خريبكة، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، ضيفه سريع وادي زم، على أرضية ملعب الفوسفاط، لحساب الدورة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول.
وسيعمل الأوصيكا على تحقيق ثاني انتصاراته في بطولة الموسم الحالي التي ستجعله يتمركز وسط الترتيب العام، في وقت يعاني ممثل مدينة وادي زم في آخر الرتب برصيد نقطتين، الشيء سيجعله يقاتل من أجل البحث عن أول طوق للنجاة.
ويرحل فريق مولودية وجدة لمواجهة مضيفه اتحاد طنجة، في المباراة التي ستدور أطوارها على أرضية المركب الرياضي ابن بطوطة، يومه الثلاثاء، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء.
وسيسعى فارس البوغاز إلى الضغط على المناطق الدفاعية لممثل مدينة الشرق للهروب من المركز الذي يحتله في آخر الترتيب، في حين، سيكون أصدقاء العميد عبد الله خفيفي مرشحين فوق العادة لتحقيق ثالث انتصاراتهم بالبطولة.
وستكون الأنظار متجهة للمواجهة التي سيخوضها الرجاء البيضاوي أمام الفتح الرباطي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيدخل النادي الأخضر سابع مبارياته بالبطولة الاحترافية بنية تحقيق نتيجة الفوز والبقاء ضمن أندية المقدمة، بينما سيعمل الفتح إلى الانعتاق من المركز ما قبل الأخير الذي يحتله بأربعة نقاط.
جدير بالذكر، أن التعادل السلبي المواجهة قد حسم المباراة التي جمعت فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه شباب المحمدية، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.

برنامج مباريات الأندية:

يومه الثلاثاء:
أولمبيك خريبكة …… س. وادي زم (16.00)
إتحاد طنجة ……… مولودية وجدة (18.15)
الرجاء البيضاوي ….. الفتح الرباطي (20.30)
•غدا الأربعاء:
الشباب السالمي …… نهضة بركان (18.15)
• الخميس القادم:
الجيش الملكي ….. الوداد البيضاوي (18.15)

> عادل غرباوي

Related posts

Top