الجيش يفوز على الحسيمة والكوكب يكرم وادي زم

تمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق نتيجة الفوز أمام سريع وادي زم (2-0)، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة الـ 17 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وسجل ثنائية الكوكب اللاعب المالي أمادو ساماكي في الدقيقتين 15 و55.
ورفع الكوكب المراكشي الذي لم يتذوق طعم الانتصار مند الدورة الخامسة، رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ 15، فيما ظل سريع وادي زم في المركز العاشر بمجموع 18 نقطة.
وبدوره، فاز فريق الجيش الملكي بميدانه على شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل ثلاثية الجيش الملكي كل من المالي أبو بكر تونغارا (د46)، ومحمد الشيبي (د51)، وعبد الغني معاوي (د59).
وارتقى الجيش الملكي بعد هذا الفوز من المركز الحادي عشر إلى الثامن، رافعا رصيده إلى 21 نقطة، فيما ظل شباب الريف الحسيمي في المركز الـ 15 وتوقف رصيده عند 16 نقطة.
وفي مباراة أخرى، انتصر فريق نهضة بركان بميدانه على المغرب التطواني بهدفين للاشيء، الجمعة، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وسجل هدفي الفريق البرتقالي كل من محمد عزيز (د10) وبلال باري (د42).
وارتقى نهضة بركان بعد هذا الفوز إلى المركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة، إلى جانب اتحاد طنجة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز العاشر، وتجمد رصيده عند 18 نقطة، مناصفة مع أندية سريع وادي زم ومولودية وجدة والجيش الملكي.

بيان اليوم

Related posts

Top