الماط يقيل الإسباني لسوء نتائج البطولة

قرر فريق المغرب التطواني، أول أمس الخميس، إقالة مدربه الإسباني، أنخيل إدواردو فياديرو أدريزولا، بسبب النتائج السلبية التي حصدها خلال الدورات الأخيرة من البطولة الاحترافية الموسم الحالي.
ومنح رضوان الغاري رئيس الماط، أكثر من فرصة للمدرب الإسباني لإيجاد حل لمرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق، إلا أنه عجز عن ذلك ولم يستطيع أن يقوده للعودة لسكة النتائج الإيجابية.
واستعصى على ممثل مدينة تطوان الفوز في آخر 7 مباريات في البطولة برو، الشيء الذي جعله يحتل في الوضعية الراهنة المركز الثامن بـ22 نقطة.
إلى ذلك، قال رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني، أن الإقالة جاءت بعد تراكم النتائج السلبية التي حققها المدرب الإسباني في المباريات الأخيرة بالمنافسات المحلية.
وأضاف الغازي في تصريح خص به الموقع الرسمي للنادي، أن توصل بالعديد من السير الذاتية، مؤكدا، أنه سيعمل رفقة المكتب المسير على اختيار الإسم الأنسب لقيادة الماط خلال المباريات القادمة.
وأشار ذات المتحدث، أن الفريق في أمس الحاجة لجماهيره في السراء والضراء، معتبرا، أنه توصل بالعديد من السير الذاتية للمدربين الراغبين في تدريب الحمامة البيضاء.
وحقق الفريق التطواني الفوز في 5 مباريات أمام أندية الجيش الملكي، ورجاء بني ملال، ونهضة الزمامرة، وسريع وادي زم، والدفاع الحسني الجديدي، في حين، تعادل في 7، وخسر في 5 مواجهات.
جدير بالذكر، أن المغرب التطواني يخوض، يوم غد الأحد، مباراة الجولة الـ 18 من البطولة الاحترافية، أمام نهضة الزمامرة، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top