الناصيري: الكاف يتحمل مسؤولية ملف رادس

قال سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، “لحدود الساعة، رفضنا الحصول على ميداليات الوصافة.. الكل تابع الظلم التحكيمي الذي تعرضنا له في مباراة إياب نهائي العصبة أمام الترجي التونسي”.
وأضاف الناصيري في حديث مطول لمحطة “BBC”، أنه قدم العديد من التظلمات للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل تعيين حكام أكفاء، مشيرا أن في مباراة الذهاب والإياب لم يتم احتساب هدفين صحيحين لصالح الوداد.
واعتبر رئيس الوداد قائلا، “لم نغادر أرضية الملعب، بل انتظرنا قرار الحكم الغامبي باكاري غاساما من أجل مشاهدة تقنية الفيديو.. الحكم تلقى أوامر بإنهاء المباراة وإعلن الترجي فائزا باللقب الإفريقي”.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “لقد طلب منا انتظار إصلاح تقنية الفار من أجل التعرف عن مشروعية الهدف الذي سجله وليد الكرتي.. أردنا مواصلة المباراة، لكن تم إيقافها لأسباب لا يعلمها إلا الحكم الغامبي.. لقد عوملنا بطريقة غير عادلة وما زلنا نطالب بحقوقنا”.
وفي ذات السياق، قال رئيس الوداد، “أغلب المباريات التي يخوضها الترجي بدوري أبطال إفريقيا تنتج له مشاكل، كما وقع أمام الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، وبيتر أتلتيكو الأنغولي”.
وختم حديثه قائلا، “لقد طالبنا بحقوقنا في ملعب رادس.. ولم يتم إخبارنا أبدا بأن الفار لا تعمل… سألنا الكاف عن سبب تعطل تقنية الفيديو، والكاف هو الذي يتحمل كامل المسؤولية في هذا الموضوع”.

عادل غرباوي

Related posts

Top