الوداد يسحق ريفرز يونايتد بسداسية ويبلغ دور المجموعات

تأهل فريق الوداد البيضاوي، بشكل رسمي، إلى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما فاز على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري، بسداسية نظيفة، في المواجهة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أول أمس الأحد، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.
وتناوب على تسجيل سداسية النادي الأحمر كل من أيوب العملود (د 32)، ويحيى جبران (د 44 و د 69 ض ج)، وبولي سامبو (د 49 و56)، وحميد أحداد (د 90).
وبهذا، تمكن أبناء الحسين عموتة من بلوغ دور المجموعات للمرة الثامنة على التوالي من جهة، وبداية حملة الدفاع الذي توج به الموسم الرياضي الفارط، بعد الفوز على الأهلي المصري، بهدفي زهير المترجي.
إلى ذلك، أعرب الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، عن سعادته بتحقيق نتيجة التأهل لدور المجموعات، وتجاوز نتيجة الهزيمة التي تكبدها النادي في مباراة الذهاب.
وقال عموتة في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، «أنا مستاء من نتيجة مواجهة الذهاب، لأننا ارتكبنا بعض الأخطاء التي صعبت من الوضع وجعلتنا نخسر المباراة.. اليوم تحصلنا على ضربتي جزاء.. النتيجة منصفة لنا بعد الذي حدث ذهابا بعدما حرمنا من ضربتي جزاء صحيحتين».
واعتبر ذات المتحدث قائلا، «توقعت أن يعود الفريق الخصم للخلف ويربح الوقت ليكسب المزيد من الثقة.. الحمد لله أننا سجلنا في توقيت حاسم.. الأمور بعدها سارت مثلما أردنا وخططنا له وهذا هو الأهم».
وكشف عموتة بالقول، «بالنسبة للتشكيل أنا من يختار اللاعبين، ولا يوجد هناك من هو أقرب مني للاعبين.. لا يعلمون من هو الجاهز ومن هو المريض ومن لم يتمرن، لذلك أنا الأقرب للحقيقة حين أختار وأنا المسؤول عن اختياراتي».
وشكر المدرب الجديد للنادي الأحمر، الجماهير الودادية على حضورها الكبير ومساندتها اللاعبين طيلة دقائق المباراة، مبرزا أن طرد حارس مرمى ريفرز يونايتد النيجيري في بداية المباراة، سهل المأمورية على الفريق الأحمر.

عادل غرباوي

تصوير: احمد عقيل مكاو

Related posts

Top