بركان يفوز على الجيش والزمامرة يتعادل أمام طنجة

تفوق فريق نهضة بركان على ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي فريق نهضة بركان محمد عزيز (د8 ود 61)، فيما وقع هدف فريق الجيش الملكي حمزة غودالي (د37).
واحتل فريق نهضة بركان، عقب هذه النتيجة، المركز الثاني بمجموع 47 نقطة إلى جانب فريق الوداد البيضاوي، فيما ظل فريق الجيش الملكي في المركز السادس برصيد 36 نقطة.
إلى ذلك، أكد طارق السكيتيوي، مدرب نهضة بركان، أن فريقه لم يكن جيدا في الشوط الأول من مباراة الجيش الملكي، رغم الفوز بنتيجة هدفين لهدف واحد.
وأوضح السكيتيوي في تصريح لقناة الرياضية، أن فريقه لعب أصعب مباراة له في الجولات الأخيرة، ولم يكن في المستوى في أولى أطوار المواجهة، قبل أن يعدل من طريقة لعبه ويحقق انتصارا ثمينا.
وأكد مدرب الفريق البركاني أن الانتصار مهم في هذه المرحلة من البطولة، ومن الواجب الحفاظ على هذا النهج للوصول إلى النقطة 50، مبرزا أن جميع مكونات الفريق تعمل بشكل كبير وخاصة الطاقم الطبي الذي يشكره على مجهوداته.
في حين، قال عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، “لم نكن نستحق الهزيمة نتيجة الفرص التي سنحت للمجموعة، علاوة على تحكمنا في إيقاع المواجهة لفترات طويلة لاسيما بالشوط الأول”.
وأضاف طاليب في تصريحات صحفية، “أظهر الجيش أنه فريق متلاحم وقوي في كثير من أطوار وفصول المباراة، مشيرا بالقول، “ضاعت على لاعبينا فرص على عكس المنافس الذي استغل الفرص التي سنحت للاعبيه”.
ومن جانبه، تعادل فريق اتحاد طنجة مع ضيفه فريق نهضة الزمامرة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
واحتل فريق اتحاد طنجة، بعد هذا التعادل، المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، في حين جاء فريق نهضة الزمامرة في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

المباريات القادمة:

> السبت 26 شتنبر..

حسنية أكادير – الفتح الرباطي (19.15)

> الأحد 27 شتنبر..

نهضة الزمامرة – مولودية وجدة (18.00)
الرجاء البيضاوي – س. وادي زم (19.15)
ر. بني ملال – نهضة بركان (19.15)
المغرب التطواني – الوداد البيضاوي (21.30)

بيان اليوم

Related posts

Top