خاليلوزيتش يتابع الحالة الصحية لحكيمي والزنيتي ومايي

يتابع الطاقم التقني للمنتخب المغربي بقيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، جديد إصابة بعض لاعبي “أسود الأطلس”، قبل الإعلان بشكل نهائي عن اللائحة التي ستخوض مباراتي الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، أمام الكونغو الديموقراطية، شهر مارس الجاري.
وقد كلف خاليلوزيتش طبيب الأسود بمتابعة الوضعية الصحية لكل من أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وريان مايي، لاعب فيرينكفاروس المجري، وأنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي.
وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن الدولي المغربي أشرف حكيمي تواجد في مقر تدريبات النادي الباريسي، لاستكمال برنامجه العلاجي، قبل خضوعه لفحص طبي جديد، لتحديد مدى تعافيه من أعراض الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلة الفخذ.
وأضافت ذات الصحيفة، “رغم إراحته في المباراة الماضية ضد سانت إيتيان، لكن مشاركة حكيمي في لقاء نيس، يوم السبت المقبل، تبقى جد مستبعدة”.
وبخصوص إصابة رياي مايي، أكدت مصادر صحفية مجرية أن مهاجم أسود الأطلس تعرض إلى إصابة تستلزم غيابه، لفترة تفوق الشهر الواحد، وبالتالي غيابه بشكل كلي عن مباراتي شهر مارس القادم.
إلى ذلك، بدأ أنس الزنيتي حارس عرين فريق الرجاء البيضاوي، سلسلة تداريبه اليومية تحت إشراف المدرب سعيد الدغاي، في أفق العودة للتشكيل الأساسي للنادي الأخضر المشارك على واجهتي البطولة الاحترافية وعصبة الأبطال الإفريقية.
وسيواجه المنتخب الوطني منافسه الكونغو الديمقراطية ذهابا يوم الجمعة 25 مارس 2022، بملعب الشهداء بكينشاسا على الساعة الرابعة مساء (التوقيت المغربي)، فيما تجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة والنصف مساء.

< عادل غرباوي

Related posts

Top