الوداد يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للديربي

أكد الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم، أن لاعبي الفريق سيدخلون معسكرا تدريبيا مغلقا بداية من اليوم (الأربعاء)، استعدادا لمباراة الديربي الأحد المقبل، أمام غريمه التقليدي الرجاء على ملعب “أدرار” بمدينة أكادير.
ولم يكشف ديسابر عن مكان المعسكر والذي سيمتد حتى موعد مباراة الرجاء، وإن كانت مصادر رجحت أنه سيكون بين الدار البيضاء أو مراكش.
من جهة أخرى، اقترب السنغالي مرتضى فال مدافع الفريق من العودة لأجواء المباريات بعدما جلس احتياطيا في مباراة فريقه الماضية أمام شباب قصبة تادلة بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري.
ويراهن المدرب سيباستيان ديسابر على جاهزية فال وتعافيه من الإصابة التي أبعدته لأكثر من شهر ونصف عن أجواء المباريات.
ويأمل المدرب الفرنسي أن يعزز مرتضى فال الخط الدفاعي لفريقه أمام الرجاء الأحد المقبل ليتواجد إلى جانب الثنائي يوسف رابح وأمين العطوشي.
تبقى الإشارة، أن ديسابر، تابع المباراة التي جمعت الرجاء بأولمبيك خريبكة، مساء الأحد الماضي، في الجولة التاسعة بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل من دون أهداف.
وشاهد ديسابر، المباراة من مدرجات ملعب الفوسفاط، الذي احتضن المباراة، من أجل اكتشاف نقاط قوة وضعف منافسه.
بالمقابل، حدد امحمد فاخر مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم يوم غد الخميس موعدا للسفر إلى أكادير، للاستعداد لمباراة الديربي التي ستجرى يوم الأحد المقبل.
ويرغب فاخر في توفير جميع الظروف أمام لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يوم الأحد المقبل بعد إهدار الفريق لنقطتين في مباراته ضد أولمبيك خريبكة والتي إنتهت بالتعادل السلبي، وهو ما جعل الوداد البيضاوي يوسع الفارق عن الفريق الأخضر مطارده المباشر إلى ست نقط.
وبرمج مدرب الرجاء البيضاوي خمس خصص تدريبية لفريقه استعدادا لمباراة الديربي يوم الأحد المقبل، إذ بعد استفادة اللاعبين من يوم الاثنين كراحة، حيث شرع الفريق أمس الثلاثاء في تداريبه ببرمجة حصة واحدة، ومثلها يومه الأربعاء، كما سيجري الفريق حصة يوم غد الخميس وبعدها التوجه إلى أكادير، ويختتم الفريق تداريبه للديربي بحصتي يومي الجمعة والسبت.

محمد نجيب

Related posts

Top