النصر ينوي الاحتفاظ بالثنائي حمد الله وأمرابط

أكدت صحيفة الوطن ​السعودية​، أن فريق ​النصر​ السعودي، قد حدد مصير كل من الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ومواطنه نور الدين أمرابط في الموسم الكروي المقبل.
وأضاف المصدر نفسه، أن الفريق السعودي يتمسك باستمرار الثنائي أمرابط​ و​حمد الله​ وعدم التفريط بهما الموسم المقبل، في المقابل يتجه النادي إلى الاستغناء عن الاسترالي براد جونز حارس مرمى الفريق بسبب كبر سنه.
وأوضحت الصحيفة، أن الطاقم التقني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يرى بأن وجود النيجيري ​أحمد موسى مع الفريق في الموسم القادم أمر مهم للغاية، لأنه سيكون إضافة كبيرة في حال استعادته مستواه على الرغم من عدم تقديمه المأمول منه منذ الانضمام إلى النادي في 2018.
ويمتد عقد حمد الله مع النصر السعودي إلى غاية صيف 2022، علما أنه يبصم على مستويات مميزة رفقة ناديه منذ أن إلتحق به.
ومن جانبه، قال سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر أن أمرابط ومواطنه عبد الرزاق حمد الله، كنز النصر الثمين، ولا يوجد أي مجال للاستغناء عنهما في الفترة القادمة.
وأشار الصرامي إلى أن أمرابط، لعب دورا بارزا للغاية، في تتويج الفريق بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2018-2019، مؤكدا أن إدارة النادي ستقدم عرضا جديدا له يربطه مع الفريق حتى صيف عام 2023،
ولفت إلى أنه سيتم تقديم العرض إلى اللاعب، فور عودته من هولندا، حيث يتواجد هناك حاليا، وذلك خلال فترة توقف النشاط الرياضي.

Related posts

Top