تأجيل جمع حسنية أكادير لموعد لاحق

أعلن فريق حسنية أكادير، أول أمس الاثنين، عن تأجيل الجمع العام العادي السنوي للموسم الرياضي 2018-2019، الذي كان سيعقد، غدا الخميس، بقاعات الاجتماعات بملعب أدرار، إلى موعد لاحق.
وأضاف الحسنية في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية عبر “فيسبوك”، أن إلغاء جمعه العام، جاء تماشيا مع مقررات بلاغ وزارة الداخلية التي منعت التجمعات التي تضم أكثر من 50 فردا، خوفا من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
وكان الجمع العام لفريق حسنية أكادير الذي عقد بتاريخ الـ 25 من فبراير الماضي قد تأجل بدوره، نتيجة حضور حوالي 12 منخرطا من أصل 54، في وقت امتنع عدد منهم عن التوقيع بلائحة الحضور، معلنين مقاطعتهم لأطوار الجمع العام.
وتعرض المكتب المسير برئاسة الفريق الحبيب سيدينو لاحتجاجات كبيرة، منذ الخسارة في نهائي كأس العرش أمام الإتحاد البيضاوي، وإقالة المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، وتعويضه بالمدرب امحمد فاخر، مطالبين برحيل سيدينو ومن معه في الفترة الحالية.
وينتظر ذات الرئيس مستجدات “فيروس” المستجد، بغية الإعلان عن موعد جديد لقعد الجمع العام العادي السنوي، أمام أنظار منخرطي الفريق السوسي.
وتمكن الحسنية في الآونة الأخيرة من تحقيق نتائج جيدة في عهد المدرب مصطفى أوشريف، بعدما قاده لدور نصف نهائي كأس الكاف، بعدما أقصى النصر الليبي في دور ربع النهائي.
جدير بالذكر، أن حسنية أكادير يحتل في الوضعية الراهنة الرتبة الـ 14 برصيد 17 نقطة، جمعها من 4 انتصارات، و5 تعادلات، و9 هزائم.

عادل غرباوي

Related posts

Top