الرجاء يستأنف عقوبة ناناح

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، استئناف عقوبة إيقاف لاعبه أيوب ناناح، بعدما عاقبته لجنة التأديب والروح الرياضية، بالغياب لمباراتين، في ظل الطرد التي تعرض له في مباراة الدورة 26 أمام الفتح الرباطي.
واعتبر الفريق الأخضر أن طرد ناناح كان قاسيا، في وقت كان يستحق فيه عبد الكريم باعدي الورقة الحمراء، بعد حركته اللارياضية التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي.
ويسعى جواد الزيات رئيس الفريق إلى تخفيض عقوبة إيقاف أيوب ناناح، بعدما غاب عن أولى المباريات أمام الفتح الرباطي، متمنيا عودته للمشاركة في المواجهة القادمة أمام سريع وادي زم.
ويريد الفرنسي باتريس كارتيرون الاستفادة من جميع لاعبيه في باقي مباريات البطولة الاحترافية، من أجل احتلال الرتبة الثانية وضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.
وكان الرجاء البيضاوي قد تعاقد مع اللاعب أيوب ناناح في مرحلة الانتقالات الشتوية، قادما من فريق الدفاع الحسني الجديدي.
وفي سياق آخر، واصل جواد الزيات رئيس الفريق الأخضر، مسلسل مفاوضاته مع المدرب باتريس كارتيرون، من أجل تمديد مقامه رفقة النسور لمواسم إضافية.
واشترط المدرب الفرنسي تمكينه من زيادة راتبه الشهري، إضافة إلى الحفاظ على جل اللاعبين الحاليين، مع تطعيم الفريق بانتدابات في مرحلة الانتقالات الصيفية، بغية المنافسة على واجهات البطولة وكأس العرش وعصبة الأبطال الإفريقية.
وستكون الأسابيع القادمة كفيلة بتحديد مستقبل باتريس كارتيرون في البقاء على رأس العارضة التقنية للرجاء، كونه أن توصل بعرض من أجل الإشراف على تدريب إحدى المنتخب الإفريقية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top