الرجاء يستقبل إنييمبا لبلوغ نهائي “الكاف”

يخوض فريق الرجاء البيضاوي يومه الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، مباراة إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام إنييمبا النيجيري، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.
وسيدخل الرجاء مباراته متسلحا بالهدف الذي سجله في مباراة الذهاب (0-1)، حيث أن نتيجة التعادل دون أهداف أو بهدف لملثه، هي وحدها كفيلة بتأهل أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو إلى المباراة النهائية لكأس “الكاف”.
وقد أعطى الطاقم الطبي للرجاء، الضوء الأخضر لكل من عبد الإله الحافيظي ولميا مابيدي من أجل الاعتماد عليهم في مباراة إياب نصف النهائي أمام إنييمبا النيجيري، والتي تعتبر مواجهة الموسم في أعين لاعبي الفريق.
وسيعتمد المدرب غاريدو الذي حقق نتائج جيدة بداية الموسم الحالي، على جل الأسماء التي خاضت مباريات دور المجموعات والربع من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، بحكم التجانس الذي بات بين لاعبي الفريق الأخضر.
وسيعرف المركب الرياضي محمد الخامس، حضورا جماهيريا كبيرا من جانب جماهير الرجاء البيضاوي التي سارعت إلى اقتناء التذاكر 40 ألف المخصصة لمباراة “الكاف”، الشيء الذي سيجعل المواجهة تلعب بشبابيك مغلقة.
وبدوره، يواصل المكتب المسير لفريق الرجاء بقيادة الرئيس جواد الزيات، مسلسل تحفيز لاعبيه ماديا من أجل بلوغ المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية، إضافة إلى مكافأة ثانية في حال الظفر باللقب القاري.
وسيتوصل “النسور الخضر” بمبلغ 6 ملايين سنتيم لكل لاعب، نظير الانتصار في مباراة يومه الأربعاء على نادي إنييمبا النيجيري، الشيء الذي سيحفز المجموعة على الذهاب بعيدا في مسابقة ظفر بها في سنة 2013.
وفي حال مر الرجاء إلى نهائي الكاف، سيواجه الفائز من مباراة فيتا كلوب الكونغولي والمصري البورسعيدي التي ستجرى يومه الأربعاء ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا.

 عادل غرباوي

Related posts

Top