الرجاء يقهر الجديدة بثلاثية ويواصل صدارة البطولة

واصل فريق الرجاء البيضاوي تصدره للبطولة الاحترافية في قسمها الأول، بعدما فاز بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة الـ 24 .
وسجل أهداف الرجاء كل من سفيان رحيمي (د 3)، ومحمد مكعازي (د 46)، قبل أن يسجل محسن متولي الهدف الثالث (د 58)، فيما وقع هدف الفريق الجديدي اللاعب المهدي قرناص (د 90+1).
وبهذا الانتصار، حافظ النادي الأخضر على ريادة الترتيب العام للبطولة برو، بمجموع 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه الوداد الثاني، بينما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع بمجموع 35 نقطة.
إلى ذلك، أكد جمال أمان الله، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، أن مباراة الرجاء تعد الأسوأ في مسار النادي، منذ عودة منافسات البطولة الاحترافية، شهر يوليوز الماضي.
وأضاف أمان الله في تصريحات صحفية، أن الهدف المبكر هو الذي أربك خطط الدفاع الجديدي، وهو نفس المعطى الذي ساهم في تلقي الأهداف الثلاثة في أوقات مهمة.
وأشار ذات المتحدث، أنه لابد من نسيان هذه الكبوة، والعودة لمتابعة العمل وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اليوم، للانتصار في المباريات القادمة.
في حين، قال جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، “إن الفوز على الدفاع الحسني الجديدي جاء في وقت جد مهم، خاصة بعد الهزيمة مع اتحاد طنجة الدورة الماضية”.
وأضاف السلامي في تصريح لقناة “الرياضية”، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، مشيرا، أن الانتصار مستحق بالرغم سوء البرمجة.
وشكر سلامي لاعبيه على المستوى الذي قدموه في المباراة، مضيفا أن الرجاء بحث عن الفوز أكثر من الفرجة، واللاعبون كانوا حاضرين بشكل جيد على جميع المستويات من حيث التركيز والانتشار الجيد في الملعب، والتركيز أمام المرمى.

المباريات القادمة:

— الأربعاء 23 شتنبر:

اتحاد طنجة – نهضة الزمامرة (19.15)
نهضة بركان – الجيش الملكي (21.30)

— الخميس 24 شتنبر:

الوداد البيضاوي – الرجاء البيضاوي (19.15)

عادل غرباوي

تصوير: احمد عقيل مكاو

Related posts

Top