الوداد يواجه جاراف وطنجة ترفع التحدي

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراة إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام جاراف دي كار السنغالي، على أرضية ليبود سيدار سانغور بدكار.
وسيعمل النادي الأحمر بمدربه فوز البنزرتي على العودة بتأهل ثمين من خارج الميدان، مستفيدا من نتيجة الذهاب التي آلت لصالح أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي (2-0).
وسيخوض الوداد مباراة يومه السبت مكتمل الصفوف، حيث أنه في غالب الأحيان، سيعتمد على نفس العناصر التي خاضت المباريات الأخيرة، خاصة مباراتي الأخيرة لعصبة الأبطال وأمام أولمبيك خريبكة.
ويبقى هدف سعيد الناصيري رئيس النادي من التعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، هو عودة الوداد إلى منصات التتويج الإفريقية، بعدما الخروج المخيب الموسم الماضي من دور الربع أمام وفاق سطيف الجزائري.
ومن جانبه، يستقبل فريق اتحاد طنجة يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، على أرضية ملعب ابن بطوطة، ضيفه شباب الساورة الجزائري، برسم إياب الدور الثاني من عصبة الأبطال.
ويتوجب على “فارس البوغاز” الفوز بأكثر من هدفين، بغية ضمان مكان له في دور المجموعات، شريطة عدم تلقي أي هدف من جانب الفريق الجزائري.
وسيعول أبناء المدرب أحمد العجلاني على الروح القتالية للاعبيه في مباراة تبقى مهمة في مسار ناد فاز بالبطولة الاحترافية الموسم الفارط، بيد أن العروض المقدمة هذا الموسم لا تعكس الوجه الحقيقي لإتحاد طنجة.
وفي حال إقصاء فريق الشمال من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، سيكون المدرب التونسي قريبا من المغادرة، في بداية جد متواضعة، شهدت إقالة محمد المرابط من منصبه بعد التعادل في 3 مباريات متتالية.

عادل غرباوي

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top