تتويج مجموعة DPR Group بلقب وكالة التواصل لسنة 2023

في اختتام الدورة السادسة لملتقى LES IMPÉRIALES، التي نظمت تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، تألقت مجوعة DPR Group، الوكالة المعروفة في عالم العلاقات العامة والتسويق والتواصل، بتتويجها “وكالة تواصل السنة” لعام 2023. كما أحرزت المجموعة كذلك خمسة من جوائز “النجوم” المرموقة، اعترافا بخبرتها في مجال تصميم الحملات التواصلية المؤثرة. وتميزت دورة هذه السنة لملتقى LES IMPÉRIALES بانعقادها تحت العنوان الملهم : “تحطيم الحدود، مسألة أسلوب تفكير”، وجمعت صفوة قطاع التسويق والتواصل والوسائط والإعلام الرقمي بالمغرب.

مع تقديم 254 ترشيح لمختلف جوائزها، عرفت الدورة السادسة لملتقى LES IMPÉRIALES مشاركة قياسية، ومنافسة شديدة بين 113 حملة إشهارية تمثل75 علامة. وتعد جوائز “النجوم” التي تكافئ سنويا الوكالات والعلامات التي أبانت عن الإبداع والفعالية، أبرز شهادة على جودة هذا الحدث ومستواه الرفيع.

خلال هذه الأمسية، استلم الفائزون كؤوس “نجوم 2023” في عدة أصناف، تكريما لقيم الابتكار والإبداع التي تحدو المنظومة المغربية للتسويق والتواصل.

وتمكنت مجموعة DPR Group من التألق عبر حصاد خمسة من بين جوائز النجوم بالإضافة إلى إحراز اللقب المرغوب فيه “وكالة العام لسنة 2023”. في هذا الإطار، مُنِحت نجمة المهنيين لمجموعة DPR Group عن الحملة التواصلية “سليم” بشراكة مع شركة سانترال دانون. كما فازت الوكالة أيضا بثلاث “نجوم” عن تعاونها مع  Johnson’s & Johnson’s في حملة “ماشي حشوما”، للتحسيس بأهمية محاربة السرطان لدى النساء، وهي على التوالي نجمة الإدارة الفنية ونجمة المسؤولية الاجتماعية والبيئية ونجمة القضية الكبرى. من جانب آخر، تمكنت مجموعة DPR Group، بفضل شراكتها مع كوكا كولا المغرب في حملة “جولة كأس العالم للفيفا من طرف كوكا كولا”، من إحراز نجمة العلاقات العامة، من خلال الترويج لحدث دولي رئيسي.

” يعتبر الفوز بلقب وكالة التواصل لعام 2023 خلال ملتقى LES IMPÉRIALES شرفا كبيرا جدا. وهو يعكس العمل الدؤوب لفريقنا والتزامه الراسخ. أود بهذه المناسبة التعبير عن امتناننا وتقديرنا الكبيرين لزبنائنا على ثقتهم المتواصلة التي لا تتزعزع فينا، ولفريقنا الموهوب على إبداعه وتفانيه الدائم من أجل التميز”، تقول فاطمة الزهراء أوتاكاني، المديرة العامة لمجموعة  DPR Group، في تصريح بهذه المناسبة، مضيفة : “يؤكد هذا التميز صواب رؤيتنا لما بعد الجائحة، والمتمثلة في الانصهار المنسجم والمتناغم  لجميع مجالات خبرتنا – العلاقات العامة، التواصل الرقمي، تنظيم التظاهرات، والمحتوى الإبداعي – في إطار هيئة واحدة”.

باعتبارها وكالة تواصل السنة، تلتزم DPR بالحفاظ على توجهها نحو الابتكار والتحسين المستمر لخدماتها، لكي تظل على رأس صناعة التواصل. وتكرس الوكالة نفسها وجهودها لتوفير حلول استراتيجية خلاقة وملائمة للاحتياجات المتطورة للزبناء.

Related posts

Top