“كاف” يحدد تاريخ مواجهة “أسود الأطلس” أمام الكونغو

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أول أمس الاثنين، إجراء مواجهة المنتخب الوطني المغربي أمام الكونغو الديموقراطية في الـ 26 من شهر مارس القادم، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا.
وسترحل بعثة “أسود الأطلس” إلى الكونغو الديموقراطية من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، قبل مباراة الإياب التي ستجرى سواء بالمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط أو المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لتحدد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.
وسيعمل المنتخب المغربي بقيادة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش على تعويض الإقصاء من منافسات كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2021″، من دور ربع النهائي على يد المنتخب المصري من جهة، والتأهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022” وضمان المشاركة لسادس مرة في تاريخ كرة القدم المغربية.
وسيحاول المدرب البوسني تحطيم رقمه القياسي الشخصي والمشاركة لرابع مرة في نهائيات كأس العالم 2022 رفقة “أسود الأطلس”، بعدما قاد منتخبات اليابان والكوت ديفوار والجزائر إلى المحفل الدولي في النسخة السابقة.
وسيواصل الناخب الوطني اعتماده على نفس الأسماء التي خاضت كأس أمم إفريقيا الأخيرة، رغبة منه في الحفاظ على استقرار التشكيلة والإبقاء على التجانس الذي بات بين مختلف اللاعبين، دون نسيان بعض الأسماء المتألقة بالبطولة الاحترافية.
وسيكون لزاما على خاليلوزيتش التأهل بشكل رسمي إلى دورة قطر 2022، من أجل الاستمرار على رأس المنتخب المغربي الأول، وفق عقدة الأهداف الموقعة بينه وبين فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

عادل غرباوي

Related posts

Top