بوغبا .. بين رغبة مجنونة وخطة طوارئ

وضع المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، مواطنه بول بوغبا، على رأس قائمة اللاعبين الذين يريد الظفر بخدماتهم في الصيف الحالي، بيد أن الصفقة قد تتعرض إلى ضربة كبيرة في المستقبل القريب.
وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، قد يؤدي فشل ريال مدريد في ضم بوغبا إلى رحيل زيدان مرة أخرى، إذ ربما يشعر المدرب الفرنسي، أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز لم يلتزم بوعده له بجلب الصفقات التي يريد إبرامها.
وأوضحت الصحيفة أن بيريز وضع البرتغالي جوزيه مورينيو كمرشح مثالي لتعويض زين الدين زيدان، حال مغادرة الفرنسي لأي سبب.
وأضافت أن بيريز يريد تفادي مفاجآت زيدان، خاصة وأن المدرب الفرنسي أعلن رحيله بطريقة غير متوقعة في ولايته التدريبية الأولى لريال مدريد.
وكان مورينيو (56 عاما) قد أكد مؤخرا في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” أنه متحمس للغاية من أجل العودة إلى عالم التدريب، بيد أنه ينتظر الفرصة المنافسة قبل أن يتخذ أي قرار بشأن وجهته المُقبلة.
من جهة، أورد موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن مورينيو، حال تولى تدريب الريال، قد ينهي إلى الأبد حلم بوغبا بالانتقال إلى النادي الملكي.
ولا تجمع بوغبا علاقة جيدة مع جوزيه مورينيو، حيث انتقد المدرب لاعبه علانية وفي أكثر من مرة خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد، فيما كان الدولي الفرنسي أحد الأسباب الرئيسية وراء إقالة “الشياطين الحمر” للبرتغالي.
وأفاد الموقع بأن مورينيو لديه اتفاق غير رسمي مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بهدف تولي تدريب “الميرنغي”، وذلك في حال استقالة أو إقالة زيدان.
وأردف أن نتائج ريال مدريد السيئة في فترة التحضيرات للموسم الجديد وصدام زيدان العلني مع لاعبه الويلزي غاريث بيل، كلها عوامل تضع المدرب الفرنسي تحت ضغط مبكر.

Related posts

Top