المحليون يتفوقون على الكاميرون قبل انطلاقة “الشان”

تفوق المنتخب الوطني المحلي على نظيره الكاميروني بثلاثة أهداف لواحد، وذلك خلال المباراة الإعدادية التي أقيمت أول أمس السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس الدار البيضاء.
وتناوب على تسجيل أهداف المباراة كل من محمد الناهيري، في الدقيقة 31 ، وأيوب الكعبي في الدقيقة 33 ، وإسماعيل الحدادي في الدقيقة 42، بينما سجل الهدف الوحيد للمنتخب الكاميروني بانغوب في الدقيقة 48.
وتدخل هذه المباراة التي تابعها الناخب الوطني هيرفي رونار وقادها الحكم رضوان جيد، في إطار استعدادات النخبة الوطنية لكأس أمم إفريقيا للمحليين (الشان)، والتي ستحتضنها بلادنا ما بين 13 يناير الجاري و4 فبراير القادم.
ومعلوم أن مدرب المنتخب المحلي جمال السلامي قد فضل خوض مباراة واحدة أمام منتخب ثم فريق محلي قبل انطلاق البطولة السبت القادم، بسبب تخوفه من حدوث إصابات جديدة في تشكيلته، وتفاديا لإرهاق لاعبيه.
وفي سياق متصل، أعلنت اللجنة المنظمة لـ (الشان) أن وضعت تذاكر للمباريات للبيع في الشبابيك بدء من أول أمس السبت.
وأكدت اللجنة المنظمة أن عملية بيع التذاكر ستتواصل في نفس الوقت عن طريق الإنترنيت في البوابة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (www.frmf.ma).
وحددت اللجنة أثمنة التذاكر في 50 درهما للدرجة الأولى و30 درهما للدرجة الثانية، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء وملاعب مراكش وطنجة وأكادير.

Related posts

Top